عمرو دياب يحتفل بميلاده الـ59.. ودينا الشربيني: أنت أروع رجل

عمرو دياب يحتفل بميلاده الـ59.. ودينا الشربيني: أنت أروع رجل

حرصت الفنانة المصرية دينا الشربيني على أن تكون أول المهنئين بعيد ميلاد المطرب عمرو دياب الـ59، وذلك بنشر مقطع فيديو تضمن مجموعة من الصور التي جمعتهما سويًا منذ بداية علاقتهما.

وعلقت دينا الشربيني على الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع إنستغرام، قائلة: “أنت أروع رجل عرفته على الإطلاق…لطيف، قوي، متواضع، لطيف، شجاع.. لديك حقًا كل شيء.. عيد ميلاد سعيد”.

وأظهر الفيديو جوانب كثيرة من علاقة عمرو دياب ودينا الشربني، خاصة أن الصور ظهر فيه الثنائي بأوضاع رومانسية مختلفة، وهو ما دفع بعض جمهور لسؤال دينا عن ما إذا كان هناك زواج رسمي أم لا؟ خاصة أنهما لما يعلنا حتى الآن. وتفاعل عدد كبير من متابعي دينا مع الفيديو الذي استعانت فيه بأغنية أماكن السهر كخلفية للمقطع، وانهالت التعليقات: “ماشاء الله قمر الله يحميكم.. نفسي اعرف الراجل ده مبيكبرش خالص.. يانهار 59 ايه دا أنا عشرين سنة وكبرت.. هو أنتم متجوزين ولا لأ.. شكلهم بيحبوا بعض من زمان صورهم بتقول كده”. ومن العروف أن دينا الشربيني هي بطلة كليب أماكن السهر، بعد أن فاجأ دياب جمهوره بمشاركتها حيث ظھرت في أغلب المشاھد بإطلالات صیفیة ناسبت كلمات ولحن الأغنیة.

وشاركت دینا بالكلیب في جمیع الرقصات إلى جانب الموديلز، حیث تم التركیز علیھا من بینھن جمیعا، كما تمایلت إلى جانب دیاب، وأعطته عددًا من الأحضان في عدد من المقاطع وحظیت الأغنية ومحتواھا بردود فعل واسعة بین الجمھور، خاصة أن كلماتھا بدت موجھة بشكل كبیر إلى الشربیني، التي قیل إنھا زوجة الھضبة الثالثة.  وكانت دينا وعدد من النجوم قد احتفلوا بعید میلاد الھضبة العام الماضي، وأثارت الجدل حينها برقصة مع الأخير في الحفل الذي حضره عدد كبير من النجوم. وبدأت علاقة الفنانة دینا الشربیني بعمرو دیاب قبل نحو 3 أعوام، وتكتما علیھا لفترة طویلة؛ ما جعلھما محط ترقّب من الجمیع، وكان لافتًا ظهورهما سويا في جميع المناسبات خلال الفترة الماضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق