فاشل.. فهد الهريفي يهاجم روي فيتوريا في 5 تغريدات مثيرة

فاشل.. فهد الهريفي يهاجم روي فيتوريا في 5 تغريدات مثيرة

هاجم فهد الهريفي لاعب النصر السابق البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لفريق النصر بسبب خروج النصر من دوري أبطال آسيا بعد الخسارة أمام بيرسيبوليس الإيراني.
وكتب الهريفي عبر حسابه الرسمي تويتر في التغريدة الأولى: ‏اليوم، بتال وبعض المحللين يقولون فريق تجمع من خمسة ايام قبل البطولة، يعني لم يسعف الوقت مدربه، طيب اذا لم يسعفك الوقت، تعمل تدوير وتتعذر بالارهاق لييييش، فيه مدرب في العالم حتى لو مبتداء يعملها. على حساب التجانس ورتم المباريات وجوها إلا يعلم انه راح يزيد الحمل، ويعرضهم للإصابات.

وتابع: ‏هذا هو المشروع الكبير يا جمهور النصر مع فيتوريا .د، هل تعلمون  أن اليوم خسرنا رابع بطولة ، مع فيتوريا خلال موسمين الا ربع؟، ١- كاس الملك أمام الإتحاد بأداء ونتيجة كارثية ، ٢- كأس آسيا أمام السد بثلاثية٣- الدوري أمام الهلال برباعية، ٤- آسيا مرة ثانية أمام الإيراني.
وأكمل:‏ والبطولتين اللي حققها كيف تحققت؟ بصعوووبة وبطلعة الروح  الدوري حسمناه بفزعت التعاون و بهدف يتيم أمام الباطن الهابط حينها بواسطة حمدالله ، والكاس أمام التعاون برضو هدف من حمدالله أنقذنا ورحنا للترجيح.
واردف: ‏فيتوريا خسر  بطولات كانت قريبة مننا جداً هذا تفريط وفشل ويحتاج إعادة نظر من الإدارة اللي مقتنعة فيه مع الأسف، جمهور النصر في ظل التواصل الاجتماعي
صار الرأي السديد والصحيح صعب، لتواجد اصحاب المصالح،  إذا لم نضغط ونتحد سنخسر الكثير من أجل كياننا فقط اختصرو الزمن ، هذا ما ابحث عنه.
وأختتم :‏أخيرا ، وبإختصار ، اذا المشروع الكبير يخسرك بطولات اجل ايش هدف المشروع ، معقولة، إيش صاير في وسطنا الرياضي ، ولا خلاص : تصبحون على خير.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق