فان دايك بعد سقوط ليفربول المدوي: يجب الإشادة بـ أستون فيلا.. وعلينا ألا نُصاب بالجنون

فان دايك بعد سقوط ليفربول المدوي: يجب الإشادة بـ أستون فيلا.. وعلينا ألا نُصاب بالجنون

علّق مدافع ليفربول فيرجيل فان دايك، على الهزيمة المذلة التي تعرضوا لها في مباراة اليوم أمام أستون فيلا، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. وخسر ليفربول بسبعة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الرابعة في فيلا بارك.

وقال فان دايك في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “من الصعب أن نخسر بالطريقة التي حدثت الليلة، أولًا وقبل كل شيء يجب الإشادة بما قدمه أستون فيلا، علينا أن نمنحهم التقدير الذي يستحقونه”. وأضاف: “مباراة اليوم أحد تلك العروض التي لم نكن فيها جيدين منذ البداية حتى النهاية، الأهداف التي استقبلناها كان يجب أن نتصدى لها، ولكن أيضًا الفرص التي سنحت لنا كان علينا استغلالها، كان يجب أن نقدم أداء أفضل”. وواصل: “بشكل عام، نشعر جميعًا بخيبة أمل، لم يكن يجب أن نخسر مع الأرقام التي حققناها، ولكن الأمر يتعلق بالتمسك ببعضنا البعض والتأكد من عدم حدوث ذلك مرة أخرى”.

وتابع: “لا يمكن عدم الإشادة بـ أستون فيلا، كان يجب أن نكون أكثر قدرة على التحمل، في جميع جوانب المباراة كان يجب أن نفعل أفضل بكثير، من المهم ألا نصاب بالجنون ولكن علينا التفكير فيما حدث، مستوى الأداء بين فوزنا على آرسنال في الدوري وخسارتنا اليوم كان كبيرًا جدًا”. وغاب ساديو ماني عن مباراة اليوم بسبب إصابته بفيروس كورونا، كما غاب الحارس أليسون بيكر بسبب الإصابة. وعندما سُئل عن تأثير غياب النجمين على مباراة اليوم، أجاب فان دايك: “استعددنا بشكل جيد ولعبنا مباراة جيدة أمام آرسنال في منتصف الأسبوع، كانت استعداداتنا جيدة وكنا جاهزين لها قبل المباراة، للأسف لم يحدث اليوم ما أردناه”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق