فاهد ابن أحلام واقع في الحب.. ووالدته تعلق بطرافة

فاهد ابن أحلام واقع في الحب.. ووالدته تعلق بطرافة

أشعلت الفنانة الإماراتية أحلام موقع تويتر، بسبب ردها الذي وصفه المتابعون بالساخر والطريف على ابنها فاهد، الذي يبدو وكأنه يعيش حالة رومانسية. وفي التفاصيل نشر فاهد تغريدة باللغة الإنجليزية قال فيها: I can’t imagine showering without thinking of you، أي لا أستطيع أن أتخيل نفسي وأنا استحم دون التفكير بك، لتبادر أحلام بالرد قائلة: “نعم حبيبي من ذي سعيده الحظ والبخت؟ اكيد انا صح امي؟؟؟؟”.

وتفاعل الجمهور مع تعليق أحلام متغزلين بعفويتها، مشيرين إلى أنها ظهرت كأي “أم تقليدية” أثارها ما كتبه ابنها، وأرادت إيصال رسالة له بأنها رأت ما كتبه. كما لم تخل التعليقات من الفكاهة حول موقف فاهد بعد رؤية والدته لما كتبه، ومصيره بعد هذه التغريدة. وقال بعض المتابعين، إن فهد سيحظر والدته، لأنها وضعته في موقف محرج من خلال تعليقها الطريف، ورجح آخرون أن يكون فهد قد كبر ووقع في الحب، وأن والدته تقف له في الصدارة لمراقبته.

ومن المعروف أن في هذا السن أو مرحلة المراهقة، يدخل الشاب في عدة تغيرات جسدية ونفسية، أبرزها الاعجاب بالجنس الآخر، وهذا ما رجحه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكدوا لأحلام أن ابنها يمر في حالة إعجاب بإحدى الفتيات على ما يبدو.   وتناولت عدة صفحات تعليق أحلام الذي كشف عن شخصيتها المرحة وخفة ظلها، التي طالما تمتعت بها بحسب ما قاله المغردون.  وتعتبر أحلام إحدى أكثر النجمات العربيات فخرًا بأطفالها، حيث إنها لا تترك مناسبة أو لقاء إلا وتتحدث به عن أولادها وإنجازاتهم وعلاقتهم بها.  ولأحلام من زوجها مبارك الهاجري، بطل الراليات القطري، 3 أبناء، هم: لولوة، وفاهد، وفاطمة، وابنها فاهد هو الأكبر إذ إنه من مواليد عام 2004، يعني أنه يبلغ اليوم من العمر 16 عامًا.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق