فجر السعيد تعتذر بعدما أحرجت نفسها مع نبيل شعيل

فجر السعيد تعتذر بعدما أحرجت نفسها مع نبيل شعيل

قدمت الإعلامية الكويتية فجر السعيد اعتذارها من الفنان نبيل شعيل بعد أن انتقدته لاعتقادها أنه طرح أغنية جديدة له تحت عنوان “شيخ التواضع” للأمير نواف الأحمد، في ظل حالة الحزن التي تعيشها الدولة لوفاة أميرها السابق صباح الأحمد الجابر الصباح قبل أيام قليلة.

وقالت السعيد في اعتذارها لشعيل عبر تويتر:” اعتذر للفنان الكبير #نبيلشعيل فإغنيته لصاحب السمو الشيخ نواف صارلها ثلاث سنين وليست جديده حسب ما وجدت في اليوتيوب”.
وأضافت الإعلامية الكويتية:” العتب على من أعاد نشرها في هذا الوقت تحديداً ليجرح حدادنا .. يستاهل #بوفيصل كل الأغاني والقصيد ولكن بعد مرور فتره الحداد إحتراماً لمشاعر أهل #الكويت”.
وأرفقت فجر صورة من الأغنية “شيخ التواضع” مع اعتذارها، ووضعت دائرة على سنة طرحها، بأنها قبل ثلاث سنوات أي أنها في عام 2017.
وكانت فجر السعيد قد قالت في تغريدة قبل ذلك:” “الفنان الكبير #نبيل
شعيل جميل شعورك الوطني تجاه صاحب السمو الأمير الشيخ #نوافالأحمد ولكن الم يكن بالإمكان تأجيل الأغنيه الى أن تنتهي الوفود المعزيه لسمو الأمير الراحل فلازالت القلوب مجروحه في مصابها الغالي.. ترا هذا #صباحالأحمد اللي جدّمك على كل الفنانين في السلام”.
ووضعت الإعلامية نفسها في موقف محرج أمام الفنان والجمهور، عندما أكد لها العديد من المتابعين أن الأغنية التي قصدتها تعود لسنوات وليس حديثة، فيما لم تسلم من الانتقادات والسخرية من البعض، كما دافع عنها آخرون بالقول “جل من لا يسهو”، مشيرين إلى أن فجر أخطأت وعادت وأكدت أن الأغنية قديمة، مستغربين من الأصداء التي تعرضت لها.
وقامت فجر السعيد بعد ذلك بحذف التغريدة الأولى التي عاتبت فيها نبيل شعيل، لتعود وتكتب التغريدة الثانية التي كشفت فيها أنها تأكدت بأن الفيديو قديم وليس وليد اللحظة.
من جهته كان المطرب نبيل شعيل قد علق على وفاة الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح بالقول:”مافي كلمات توفي «العود» الله يرحمه وراح نصبح «باچر» من غير صباح الغالي والامل بصاحب السمو الأمير الشيخ نواف الاحمد ان يستكمل مسيرته والله يعينه على هذه الامانة، الله يرحمك يا ابونا صباح والله يصبرنا على فراقك”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق