فيديو.. أكشاي كومار يشرب بول البقر يوميا.. ويكشف السبب

فيديو.. أكشاي كومار يشرب بول البقر يوميا.. ويكشف السبب

خلال بث حي على إنستغرام، أعلن النجم الهندي أكشاي كومار أنه يشرب يوميًا بول البقر لأسباب علاجية تتعلق بـ الأيورفيدا، وهو نظام غذائي وطبي تكميلي متبع في الهند منذ أزمنة بعيدة. وظهر الممثل الهندي أكشاي كومار، 53 عامًا والمعروف بأنه أفضل الممثلين المتواجدين على الساحة البوليوودية خلال بث حي عبر إنستغرام بصحبة الممثلة الهندية هوما قريشي في حلقة برنامج Bear Grylls’s Into The Wild الذي يقدمه المغامر البريطاني الشهير بير جريلز.

وعندما توجه جريلز بسؤال كومار عن كيفية إقناعه بشرب شاي براز الفيل، ضحك كومار المشهور بطريقته الفكاهية في الرد على الأسئلة وأخبره أنه ليس لديه أي مشكلة وأنه متحمس لتجربته فهو معتاد على شرب بول البقر يوميًا كجزء من نظام الأيورفيدا التقليدي. وتعجب جريلز من إجابة كومار فهو ليس معتادًا على سماع مثل هذه التصريحات من ضيوف برنامجه وأشاد جريلز خلال الحديث بلياقة كومار الجسدية وقال إن لياقته البدنية من الطراز الأول، والجدير بذكره أن الممثل الهندي أكشاي كومار متواجد الآن باسكتلندا لتصوير فيلمه الجديد Bell Bottom.

وفي وقت سابق، ذكرت مجلة فوربس أن الممثل الهندي أكشاي كومار من الممثلين الأعلى أجرًا في بوليوود لعام 2020. ولد أكشاي كومار في الـ 9 من سبتمبر لعام 1967 في مدينة بنجاب الهندية، ودرس الفنون القتالية بمدينة هونغ كونغ الصينية وبعدها عمل كعارض للأزياء وقدم أول أفلامه في عام 1987، ولكن بدايته الحقيقية كانت عند مشاركته في سلسلة أفلام Khiladi، والتي حققت له شهرة واسعة، ويطلق عليه لقب جيمس بوند بوليوود بسبب حبه لتقديم أفلام الإثارة والأكشن.

وقدم كومار أكثر من 100 فيلم وهو ايضًا حاصل على الجنسية الكندية، وتعلم كومار اللغة العربية عندما لعب دور شخصية رجل أعمال عربي الجنسية في أحد أفلامه. تزوج كومار من الممثلة الهندية وميض خانا ولديهما ولد وبنت وهو يفضل دائمًا إبعاد حياته الشخصية عن أعين الصحافة والإعلام.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق