فيديو.. أول تعليق من الكويتية فوز الفهد ومحمد الحداد على إساءة بعض مشاهير الكويت إلى المملكة

فيديو.. أول تعليق من الكويتية فوز الفهد ومحمد الحداد على إساءة بعض مشاهير الكويت إلى المملكة

علقت الكويتية فوز الفهد على ما فعله بعض مشاهير الكويت من الإساءة إلى المملكة والإمارات بعد وفاة الشيخ صباح الأحمد أمير الكويت الراحل، وذلك من خلال تمجيد أمير قطر.

تعرّف على فوز الفهد وخفايا حياتها وأشهر سناباتها المثيرة للجدل

وعلقت فوز الفهد من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شات” استنكرت فيه ما فعله مشاهير الكويت، مؤكدة أنه لا يجوز فعل مثل هذه الأفعال على الرغم من انها لم تذكر أسماء معينة، متابعة: “في أشياء وايد صارت ماحبيتها وماراح اذكر اسامي” وأضافت: “عليش ماخذين موقف من أشخاص ماحضروا عزاء أمير الأنسانيه الكويت هذا وقت عزاء مو زوارة اسكتو”.

[embedded content]

محمد الحداد: خليتوا شكلنا غبي

من جانبه نشر الفنان والمخرج الكويتي محمد الحداد مقطع فيديو عبر حسابه بموقع سناب شات تحدث فيه عن ردود الأفعال الغريبة من بعض مشاهير الكويت واستغلال وفاة أمير الكويت السابق الشيخ صباح الأحمد الصباح في اختلاق مشكلات سياسية.

ووجه محمد الحداد حديثه لمنتقدين عدم حضور السعودية لعزاء الشيخ صباح قائلا: “هل أنتم حضرتوا العزاء.. يعني ليش تضطر تغلط عشان تضطر تبرر.. هل هذا وقته يا أبطال السوشيال ميديا خليتوا شكلنا وايد غبي.. خليتوا سمعتنا زي الأرف.. السيرة الذاتية لهؤلاء الفنانين أصبحت وقحة”.

وبدأت حالة من الغضب في المملكة ضد بعض مشاهير الكويت منذ أيام عندما تم الإساءة إلى المملكة وتمجيد الأمير تميم أمير قطر بسبب عدم حضور ممثلي المملكة لجنازة الشيخ صباح الأحمد أمير الكويت الراحل. ومع حالة الغضب الذي سادت في المملكة العربية السعودية بدأ بعض الشخصيات العامة في الكويت الرد على مشاهير السوشيال ميديا بعد الإساءة إلى السعودية عقب وفاة أمير الكويت الراحل،

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق