فيديو.. النصر يسقط أصفهان الإيراني بثنائية ويغرّد على قمة مجموعته الآسيوية

فيديو.. النصر يسقط أصفهان الإيراني بثنائية ويغرّد على قمة مجموعته الآسيوية

قفز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى قمة ترتيب مجموعته ببطولة دوري أبطال آسيا 2020، بعدما حقّق فوزًا سهلًا على منافسه سباهان أصفهان الإيراني، بنتيجة 2-0، مساء الثلاثاء، على ملعب «جاسم بن حمد» بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات الجولة الثالثة. وبهذا الفوز رفع النصر رصيده إلى 7 نقاط مغردًا على قمة ترتيب المجموعة «D» بفارق نقطتين عن السد القطري صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط، بينما تجمد رصيد سباهان أصفهان عند 3 نقاط في المركز الثالث، ومن خلفه العين الإماراتي في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة.

واختار البرتغالي روي فيتوريا، مدرب النصر، في بداية المباراة الدفع بتشكيل مكون من «براد جونز – سلطان الغنام – عبدالله مادو – عبدالرزاق حمدالله – عبدالرحمن العبيد – عبدالله الخيبري – مايكون بيريرا – عبدالمجيد الصليهم – مارتينيز – خالد الغنام – عبدالفتاح عسيري». بينما دخل مدرب سباهان أصفهان بتشكيل يضم «نيازماند – بورغاز – كياني – مسلمان – الغساني – نور – محبي – غفيبسياني – رفيعي – ستانلي – إسماعيلفار». وافتتح المغربي عبدالرزاق حمدالله التسجيل لصالح النصر عند الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول بضربة رأسية بعدما تلقى كرة عرضية من ركلة حرة مباشرة حولها ببراعة إلى داخل الشباك الإيرانية.

وفي الشوط الثاني عند الدقيقة 48، عاد حمدالله وعزز من تقدم النصر بإحراز الهدف الثاني مستغلًا كرة مرتدة من أحد مدافعي سباهان أصفهان ليتابعها بتسديدة قوية ويسكنها المرمى حيث لم يتمكن الحارس الإيراني من التصدي لها. ويتبقى أمام النصر 3 مباريات في دور المجموعات، الأولى أمام سباهان أصفهان بالجولة الرابعة، الجمعة 18 سبتمبر، والثانية ضد السد القطري، الاثنين 21 من الشهر ذاته، والثالث والأخيرة مع العين الإماراتي، الخميس 24 سبتمبر. وشهدت الجولة الثالثة من المجموعة «D»، تعادل مثير بين السدّ القطري والعين الإماراتي بنتيجة 3-3.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق