فيديو بوراك أوزجيفيت مع زوجته يحصد ملايين المشاهدات بساعات قليلة جدًا

فيديو بوراك أوزجيفيت مع زوجته يحصد ملايين المشاهدات بساعات قليلة جدًا

نشر الفنان التركي بوراك أوزجيفيت، مقطع فيديو وصفه الجمهور بالمبهج عبر حسابه على إنستغرام، إذ ظهر فيه النجم التركي برفقة زوجته النجمة فهرية أفجان وطفلهما كاران، وعلق عليه بالقول: “أحوال بيتنا”.

وفي التفاصيل التي أظهرها الفيديو الذي تم التقاطه بتقنية التصوير البطيء، فقد أطل الثنائي بملابس متماثلة في ألوانها، إذ اختارا درجات اللون الزيتي المناسب للأجواء الخريفية، فيما يحمل بوراك طفلهما بيد ويضع يده الأخرى على خصر زوجته، فقاما بالقفز معا على الترامبولين، ليحصد الفيديو أكثر من 3 ملايين مشاهدة في خمس ساعات فقط، إضافة إلى تعليقات الأمنيات بالسعادة للزوجين وطفلهما. ويبدو أن هذا الفيديو قد تم التقاطه من المسكن الصيفي لعائلة بوراك والموجود في مدينة في كيشان، حيث يقضي بوراك إجازة قصيرة برفقة طفله وزوجته هناك، بعد أن قام والدا أوزجفيت بتنظيف البيت لهم.

وتساءلت بعض الصحف التركية، حول ما إذا كانت فهرية أفجان قد أبرمت صلحاً مع شقيقة بوراك، بعد أشهر من توتر العلاقة بينهما وقيام كل واحدة منهما بحذف الأخرى من على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً بعد ورود أنباء تؤكد تواجد شقيقة بوراك وإقامتها معهما في المنزل ذاته، وأنهم يعيشون لحظات من الهدوء والسلام كعائلة واحدة.

وكانت العلاقة بين شقيقة بوراك وزوجته قد بدأت بالتوتر في إبريل الماضي، حيث قامت فهرية أفجان بإلغاء متابعة شقيقة زوجها على إنستغرام، وذلك بعد قرابة الشهرين على قيام الأخيرة بالانفصال عن العائلة وإلغاء متابعة كافة أفراد عائلتها على إنستغرام، ودخولها في خلافات مع فهرية تحديداً.

وأشارت الصحف التركية حينها إلى أن فهرية التي أقامت حفل عيد ميلاد افتراضي لطفلها كاران، ولم تقم بدعوة شقيقة زوجها، على الرغم من محاولة بوراك الإصلاح بينهما وتهدئة الأوضاع، وأن فهرية رفضت الصلح تماما مما جعل بوراك عالقاً بينهما ويحاول إيجاد طرق للصلح وحل تلك الأزمة. وأفادت التقارير حينها بأن شقيقة بوراك كانت تعاني من حالة نفسية صعبة على إثر طلاقها من زوجها أحمد دينز قبل 4 أشهر، بعد زواج أثمر عن طفلتهما أسيليا ذات الـ 5 سنوات.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق