فيديو: تامر حسني ينفعل على معجب اقترب من زوجته.. والأخيرة تحاول تدارك الموقف

فيديو: تامر حسني ينفعل على معجب اقترب من زوجته.. والأخيرة تحاول تدارك الموقف

نشرت عدة صفحات معنية بأخبار المشاهير عبر إنستغرام، مقاطع فيديو من حفل تواجد فيه الفنان تامر حسني وزوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، قيل إنه كان من أجل احتفال الزوجين بألبوم تامر الجديد.

وعلى الرغم من وجود الكثير من تلك المقاطع، إلا أن اللافت والذي أثار جدلًا واسعًا هو انتشار فيديو يكشف عن غيرة حسني على زوجته، إذ أنه وخلال غنائه ورقصها بجانبه، اقترب أحد الأشخاص لتصويرها، ويبدو أن هذا المعجب بالغ في الاقتراب من بوسيل بطريقة أزعجت حسني الذي علق بسخرية: “ايه عاوز تصور لوزها ولا ايه؟”، في المقابل حاولت بوسيل تدارك الأمر بالضحك ومحاولة احتضان تامر الذي بدا عليه الانزعاج إلا أنه حاول إخفاء الأمر عن الكاميرات.

وانهالت التعليقات على الفيديو فور انتشاره، حيث رأى البعض أن الفنان المصري بدا منزعجًا جدًا وأنه حاول مهاجمة المعجب عن طريق السخرية، فيما رأى قسم آخر أن حسني فنان وزوجته مشهورة ويجب عليه الاعتياد على هذه الأمور، لا سيّما أنه يملك عدد كبير من المعجبات اللواتي يبالغن في إظهار مشاعرهن بطريقة قد تؤذي من معهن أو تؤذي زوجته بسمة بوسيل. بينما ذهب قسم آخر إلى ما هو أبعد من ذلك، إذ علق هؤلاء على أن ردة فعل حسني واختياره لكلمة اللوز تحدايدا، يبدو أن لها علاقة بفتحة فستان بسمة بوسيل الظاهرة ناحية الصدر، وقال هؤلاء إن حسني ربما لاحظ نظرات غير جيدة من المصور وهو ما دفعه للقيام بردة الفعل هذه.

وظهرت بوسيل بالفيديو مرتدية فستانا باللون الأسود تميز بوجود فتحة من ناحية الصدر، وتركت شعرها القصير منسدلًا في تسريحة شعر بسيطة، فيما اختار حسني هو الآخر اللون الأسود وارتدى قميص وبنطلون بنفس اللون. يُشار إلى أن المغربية بسمة بوسيل والتي شاركت في برنامج المواهب “ستار أكاديمي”، وكانت قد اعتزلت الغناء بعد ارتباطها بالفنان تامر حسني الذي تم في عام 2012، وقيل حينها أن حسني هو من طلب منها التفرغ للأسرة، وأنجبت بسمة ابنتهما الكبرى في عام 2013 وأطلقا عليها اسم “تاليا”، وفي عام 2015 أنجبا ابنتهما الثانية اماليا، فيما رزق الثنائي بابنهما آدم في عام 2018. ومؤخراً أطلقت بسمة أغنية “بيلا تشاو” بصوتها عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق