فيديو.. تشيلسي يفرط في الفوز ويسقط على ملعبه بفخ التعادل ضد ساوثهامتون

فيديو.. تشيلسي يفرط في الفوز ويسقط على ملعبه بفخ التعادل ضد ساوثهامتون

فرط فريق تشيلسي في فوز سهل أمام ضيفه ساوثهامتون، بعدما اكتفى بالتعادل معه بنتيجة 3-3، اليوم السبت، على ملعب «ستامفورد بريدج»، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» موسم 2020-2021.

وبهذه النتيجة يصل رصيد تشيلسي إلى 8 نقاط احتل بهم المركز السادس بشكل مؤقت، فيما وصل رصيد ساوثهامبتون إلى 7 نقاط في المركز العاشر. ودخل تشيلسي المباراة بتشكيل مكون من «كيبا، أزبيليكويتا، كريستنسن، زوما، تشيلويل، جورجينيو، كانتي، مونت، هافيرتز، بوليسيتش وفيرنر». فيما جاءت تشكيلة ساوثهامبتون تضم «مكارثي، ووكر بيترز، فيستيرجارد، بيدناريك، بيرتراند، روميو، وارد براوز، والكوت، ريدموند، أدامز وإنجز».

وشهدت المباراة تألق المهاجم الألماني تيمو فيرنر، الذي افتتح التسجيل لصالح تشيلسي عند الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول بعدما أرسل بن تشيلويل عرضية داخل منطقة جزاء، قابلها فيرنر بضربة رأسية إلى داخل الشباك، لكن المساعد رفع رايته لوجود تسلل على المهاجم الألماني. وعاد فيرنر بعد أقل من دقيقتين لتعويض هدفه الملغي، بعدما تسلم تمريرة جديدة من بن تشيلويل، ليخادع مدافع ساوثامبتون ويلحق بالكرة قبل مراوغة أكثر من لاعب، ومن ثم التسديد إلى داخل المرمى. وواصل فيرنر تألقه في المباراة بهدف آخر عند الدقيقة 29 سجله بمهارة رائعة بعدما تلقى تمريرة طولية مميزة من جورجينيو، ليتجاوز مدافع وحارس ساوثهامبتون عبر رفع الكرة من فوق رأسه ومن ثم وضعها برأسه بسهولة داخل الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، قلص داني إنجز النتيجة لصالح ساوثهامبتون بعد تلقيه تمريرة بينية من تشي أدامز، ليراوغ حارس تشيلسي ووضع الكرة داخل الشباك. وفي الشوط الثاني نجح تشي أدامز في استغلال خطأ دفاع تشيلسي وحارس مرماه، ليصل إلى الكرة ويسددها في القائم، قبل أن ترتد إليه ويضعها بقوة داخل الشباك، معادلًا النتيجة للضيوف. ولم يهنأ ساوثهامبتون بالتعادل لأكثر من دقيقتين؛ حيث تعاون فيرنر مع مواطنه هافيرتز، ليسجل الأخير الهدف الثالث. وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، فاجأ ساوثهامبتون أصحاب الأرض بهدف ثالث بعدما سدد ثيو والكوت كرة على الطائر، لمسها فيفستيرجارد برأسه قبل أن تسكن شباك تشيلسي. ومنذ انطلاق الموسم الجديد حقق تشيلسي الفوز في مباراتين أمام برايتون وكريستال بالاس وتعادل مع وست بروميتش ألبيون وساوثهامبتون، وخسر مباراة واحدة أمام ليفربول.

[embedded content]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق