فيديو.. زوجة محمد رمضان ترقص على أنغام أغنيته في أول ظهور لها بحفلاته

فيديو.. زوجة محمد رمضان ترقص على أنغام أغنيته في أول ظهور لها بحفلاته

خطفت نسرين عبد الفتاح زوجة الفنان المصري محمد رمضان الأنظار إليها بحفله الأخير بعد ظهورها لأول مرة وهي ترقص على إحدى أغانيه “أنا جدع”، والتي غناها بحفله الجماهيري الذي أقيم في “زيد بارك” بمنطقة الشيخ زايد في السادس من أكتوبر. وظهرت زوجة رمضان وهي ترتدي فستانا باللون الفوشيا وترقص على أغنية زوجها مع بعض صديقاتها المشاركات في الحفل، كما شاركتها الرقصة إيمان شقيقة محمد رمضان وزوجة محمود شقيقه الأكبر أيضا.

ونال الفيديو إعجاب عدد كبير من جمهورها عبر السوشيال ميديا، وانهالت عليها التعليقات:”جميلة جداا ماشاء الله.. وراء كل رجل عظيم إمرأة.. أول مرة نشوفها بترقص دائما ساكتة في حفلاته.. محمد نجح بوجودها جانبه”. وكان محمد رمضان قد أحيا السبت حفلا جماهيريا كبيرا حضره عدد من نجوم الفن أبرزهم ماجد المصري وزوجته وغادة عادل وعماد متعب وزوجته يارا نعوم ومحمد زيدان، إضافة إلى رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس مؤسس مهرجان الجونة السينمائي.

وأطل الفنان المصري في الحفل بالعديد من الملابس التي وصفها متابعون بـ”الغريبة” منها “جاكيت جلد” و”مخمل” و”فرو” بالرغم من ارتفاع درجة الحرارة، كما قفز من المسرح ليرقص مع نجيب ساويرس في الحفل، وقام بتقبيل رأسه، وانتشر هذا المقطع بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي. وفي الفترة الأخيرة أصبح محمد رمضان وزوجته حديث السوشال ميديا وذلك بعد ظهورهما في مقطع فيديو رومانسي قصير، وهما يتنزهان بالسيارة ويستمعان لأغنية “إنت الحب” للمغنية أم كلثوم، وافتعل الثنائي رمضان وزوجته حركات مليئة بالرومانسية أنهتها بطبع “قُبلة” على خده ما جعلهما ينالان ردود فعل واسعة من جانب المتابعين.

من جهته أشاد رجل الأعمال نجيب ساويرس بالفنان محمد رمضان، وبموهبته في الغناء والتمثيل، حيث شبّهه بالنجم العالمي الراحل مايكل جاكسون، كاتبا عبر حسابه على تويتر: “محمد رمضان = مايكل جاكسون مصر.. نمبر وان”. يذكر أن محمد رمضان أعلن أنه سيخوض السباق الرمضاني 2021 بمسلسل “موسى” بعدما قرر تأجيل مسلسل “الإمبراطور” الذي كان سيجسد فيه شخصية الفنان الراحل أحمد زكي. وكشف أنه سيبدأ التصوير نهاية أكتوبر لأن العمل يحتاج الكثير من المجهود ليخرج بالشكل الجيد المطلوب.

[embedded content]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق