فيديو: سوسن بدر تتمايل على أغنية حسين الجسمي.. والأخير يعلق

فيديو: سوسن بدر تتمايل على أغنية حسين الجسمي.. والأخير يعلق

نشرت الفنانة المصرية سوسن بدر مقطع فيديو صنفه الجمهور بـ “الظريف” عبر حسابها الخاص في إنستغرام. وظهرت بدر مُرتدية فستانا رسميا باللون الأحمر، زينتّه بأقراط براقة، بينما كانت تجلس على المكتب وتمسك قلما، واختارت أغنية الفنان الإماراتي حسين الجسمي الجديدة “بالبونط العريض” التي نشرها مؤخرًا وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا، كخلفيةٍ للفيديو. وتمايلت الفنانة المصرية متراقصة على أنغام الأغنية.

وفور نشر هذا الفيديو، تفاعل الجمهور أسفله بشكلٍ واسع، مؤكدين أن بدر تمتلك خفة ظل مميزة، وأن الفيديو يحمل طاقة إيجابية كبيرة، لا سيّما اختيارها للأغنية المليئة بالحياة والطاقة. وعلقت الفنانة المصرية ناديا الجندي على فيديو سوسن بدر قائلة: “شربات ياسوسن ياحبيبتي ♥️♥️♥️♥️🙏🙏”. بينما قالت لها رضوى الشربيني: “روحى قلبي 😄خطيرة 😂”، أما صاحب الأغنية الفنان الإماراتي حسين الجسمي فعلق هو أيضا بإيموجي القلب، لترد عليه سوسن بقلب ووردة.

وتصدرت بدر في الفترة الأخيرة قائمة الأكثر تداولًا في أكثر من مرة بسبب إطلالاتها الأنيقة، وظهورها بأكثر من صورة، مع حفاظها على شعرها الأبيض. وكانت الفنانة المصرية قد أكدت عدة مرات أنها لن تصبغ شعرها الأبيض، مؤكدة أنها تحب علامات السن من تجاعيد وشعرٍ أبيض، ويجب على كل شخص أن يعيش المرحلة العمرية التي يمر بها. يُشار إلى أن أغنية “بالبنط العريض” التي رقصت سوسن على أنغامها، قد تمكنت من تخطي حاجز الـ 8 ملايين مشاهدة على موقع “يوتيوب” في أيام قليلة، وكانت قد تصدرت التريند وقت طرحها مباشرة، وهي من ألحانه وكلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع توما.

وتقول كلمات الأغنية: “حبيبى بالبُنط العريض.. غالى وأقرب م الوريد، حالتى تتشخص جُنون.. بيقولولى أنا بيك مريض، أتارى كُل ما أحب فيك.. بدمنك وبقيت مزاج، أتلحق بقى دى ف إيديك.. ما انت فى لُقاك العلاج، آه لقيت الطبطبة.. وأقوى لو ما انتش بعيد، ضحكتك فيها كهربا.. بابقى زى واحد جديد، حبيبى خدها ومنى ليك.. مشتريك آه مشتريك، فوق ما تتصور كمان.. والوحيد ولا ليك شريك، لو أنا هوصفك اوصف ايه.. عُقد فُل أبيض وفيه، قلب بيدلدق حنان.. مِـلكى بقى وأنا أدرى بيه، آه لقيت الطبطبة.. وأقوى لو ما انتش بعيد، ضحكتك فيها كهربا.. بابقى زى واحد جديد”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق