فيديو.. عمرو دياب وابنة عامر منيب في وصلة رقص

فيديو.. عمرو دياب وابنة عامر منيب في وصلة رقص

وثّق مقطع مصور جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة رقص المطرب عمرو دياب، مع “مريم”، ابنة الفنان الراحل عامر منيب، أثناء حضورهما مؤخرًا لإحدى الحفلات. كما جرى تداول عدد من الصور المليئة بالبهجة لـ “مريم عامر منيب” برفقة الهضبة، عبر حسابات خاصة بملاحقة المشاهير على منصات السوشال ميديا، لا سيما تطبيق انستغرام. وتفاعل جمهور الشابة مريم مع الفيديو والصور، عبر الإعجابات، وتداولوا تلك الصور على نطاق واسع والتعليق عليها، وكان من بين التعليقات: “انتوا الاتنين قمرات”، و”إيه البهجة دي كلها”.

واحتفل المغني المصري عمرو دياب، بعيد ميلاده الـ 59 منذ يومين، فيما تستعد مريم عامر منيب، لإطلاق أغنية جديدة في ذكرى وفاة والدها، التي تصادف الـ 26 من نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل. وكان الهضبة قد فاجأ جمهوره، يوم الأربعاء الماضي، بطرح عطر جديد باسمه، عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، وتفاعل الجمهور مع إعلان عمرو، مبديًا سعادته بهذا الأمر. ونشر المطرب الكبير صورة لزجاجة عطر مكتوب عليها “عمرو دياب” وعلق على الصورة: “اختياري الأول في العطور، سيكون متاحًا في جميع أنحاء العالم قريبًا، ابقوا منتظرين”.

يذكر أن عمرو دياب كان قد طرح مؤخرًا أغنية “أماكن السهر”، والتي حققت نجاحًا كبيرًا، وتصدرت قوائم تطبيقات الموسيقى ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهى من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي. في المقابل، فقد أحييت مريم، ابنه الفنان الراحل عامر منيب، ذكراه الثامنة بـ”ديو” جمع بينهما، على أغنية “عامل إيه في حياتك”، في فيديو كليب مدته 3 دقائق و15 ثانية. بدأ الفيديو كليب، من خلال عدد من المشاهد، التي جسدها الفنان خلال أعماله السينمائية، ومن داخل ستديو التسجيل بدأت “مريم” في غناء المقطع الخاص بها، والتي بدت متأثرة خلاله، بصوت مليء بالشجن، بدا مقاربًا لصوت والدها الراحل.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق