فيديو.. منة عرفة تحسم جدل خضوعها لعمليات تجميل بعد ظهورها بشفاه منتفخة

فيديو.. منة عرفة تحسم جدل خضوعها لعمليات تجميل بعد ظهورها بشفاه منتفخة

حسمت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة، الجدل بشأن إجرائها عمليات تجميل في ظل ظهورها لأكثر من مرة خلال الفترة الماضية بشكل مختلف، حيث أطلت بشفاه منتفخة وملامح مختلفة أحدثت جدلًا بين المتابعين. وقالت منة عرفة، في تصريحات تلفزيونية، إنها لم تخضع على الإطلاق لأي نوع من أنواع عمليات التجميل، منوهة إلى أنها فقط تستعين بفلاتر مختلفة تقوم من خلالها بتعبيرات وجه مختلفة تؤدي إلى تغير ملامح وجهها بعض الشيء. وأوضحت الفنانة أن هذه الفلاتر خاصية موجودة في “إنستغرام” وهي تستخدمها ما يجعل شفاهها كبيرة بعض الشيء، متابعة: “بس أنا عمري ما عملت عمليات تجميل خالص خالص يعني”.

وحول ما تقوم بالتحضير له حاليًا، قالت منة عرفة إنها تشارك في مسلسل “إسعاف يونس” مع الفنان المصري محمد أنور والفنانة سارة سلامة، مبينة أنها كانت لا ترغب بالمشاركة في هذا العمل كون الشخصيات المشاركين معها كوميديانات، معقبة: “كنت بقولهم يا جماعة أنا مش بعرف أضحك”. وأوضحت منة عرفة، أنها تقوم بشخصية جديدة عليها للغاية حيث تلاحق محمد أنور بطل المسلسل الذي لا يلتفت لها لأنها تحبه إلا أنه لا يعطيها أي أهمية ويوجد انجذاب بينه وبين سارة سلامة، مردفة أنها تبذل قصارى جهدها حتى تصل إليه كي ينجذب إليها. وأشارت إلى أنها تجسد شخصية “طبيبة” لكنها ليست جدية على الإطلاق ولا تحمل أي وقار يخص المهنة، بل تحاول أن تكون أُنثى فقط للوصول إلى ما تريد، مبينة أنها كانت مرعوبة من تلك الشخصية إلا أن كواليس التصوير أزالت هذا الرعب تمامًا.

وأثار الاختلاف الكبير الذي ظهرت عليه منة عرفة، خلال الفترة الماضية حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث تم تداول صور للفنانة الشابة تظهر التغير الذي طرأ على شكلها وملامحها ولون شعرها. ورأى متداولو الصور الجديدة لمنة، أنها أجرت عمليات تجميل لأنفها وفيلر لشفاهها، منتقدين قيامها بإجراء هذه العمليات في سن صغيرة، بينما اعتبر آخرون أن عرفة فقدت براءة ملامحها، وأنه من المبكر جدًا القيام بهذه الخطوة (أي عمليات التجميل)، لاسيما أن شهرة عرفة كانت منذ الطفولة وطبعت بذاكرة الجمهور بأدوار بريئة جمعتها مع عدد من النجوم أبرزهم أحمد حلمي وحمادة هلال.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق