فيديو.. هاني شاكر يبكي على الهواء.. ويغني بنت الجيران لحسن شاكوش

فيديو.. هاني شاكر يبكي على الهواء.. ويغني بنت الجيران لحسن شاكوش

كشفت قناة “أبوظبي” عن الإعلان التشويقي للحلقة الثالثة من برنامج “السيرة” الذي تعود به الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني للشاشة مجددًا بعد غياب عامين، والتي تستضيف فيها الفنان هاني شاكر. وبحسب البرومو الترويجي فقد ظهر هاني شاكر أثناء دخوله في نوبة بكاء على الهواء بسبب الحديث عن ابنته الراحلة “دينا” التي تُوفيت قبل سنوات متأثرة بإصابتها بمرض السرطان. وقالت وفاء الكيلاني لهاني شاكر: “لسه مخاصم عيد الأم”، فأجهش بالبكاء، ثم تحدث عن محاسبته لأعضاء نقابة الموسيقيين بصفته نقيبًا، مبينًا أن هذا حق أصيل، كما تحدث هاني عن ذكريات طفولته وتفاصيل من حياة ابنته الراحلة دينا.

ولفت البرومو أنظار المتابعين بشكل كبير بسبب قيام هاني شاكر بأداء أغنية “بنت الجيران” وهي الأغنية التي كانت سببًا في إثارة ضجة واسعة بين النقابة ومطربي أغاني المهرجانات، حيث انطلقت أزمة بين حسن شاكوش وعمر كمال أصحاب الأغنية وبين مسؤولي النقابة. وأدى هاني شاكر كوبليه من أغنية “بنت الجيران” بطريقته، ثم أتبعها بالسخرية من طريقة أداء حسن شاكوش صاحب الأغنية، وقام بتقليده أيضًا، كما يتطرق اللقاء إلى الحديث عن أزمات النقابة مؤخرًا. وكشف هاني شاكر خلال اللقاء عن رأيه في الفنان محمد رمضان، بعد الحديث عن اعتباره “مايكل جاكسون العرب”، إضافة إلى أزمة منحه تصاريح للحفلات، كما سيتحدث نقيب الموسيقيين عن موقفه من لقب “نمبر وان”.

وعبّر عدد كبير من المتابعين عن إعجابهم بالبرومو الترويجي مؤكدين انتظارهم للحلقة، بينما أشاد البعض بإطلالة وفاء الكيلاني، حيث جاء في التعليقات: “متحمسة كتير أشوف الحلقة كل توفيق وان شاء الله من نجاح لنجاح ربي يحميكم”، و”أمير وسيد الأمراء كمان، تحية حب للسيدة وفاء وضيوفها الكرام”، و”منتظرين”. يذكر أن هاني شاكر يشارك في لجنة المدربين ببرنامج The Voice Senior مع سميرة سعيد، ونجوى كرم، وملحم زين، حيث يخوضون المنافسة فيما بينهم ويلتفّون بكراسيهم لأفضل الأصوات.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق