فيديو.. وصلة رقص لكابتن ريما على أنغام تعال يابن الحلال تعرضها للسخرية

فيديو.. وصلة رقص لكابتن ريما على أنغام تعال يابن الحلال تعرضها للسخرية

تعرضت الإعلامية السعودية كابتن ريما لسخرية من جمهورها عبر السوشال ميديا بعد نشرها مقطع فيديو وهي ترقص على أغنية الفنان العراقي محمود التركي الشهيرة “تعال أشبعك حب أشبعك دلال”.

وظهرت كابتن ريما في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها بسناب شات، وهي ترقص، حيث ارتدت قبعة وبذلة رياضية وهو المعروف دائما في طريقة لبسها التي تميل للرجل، وأخذت تتمايل وتغني كلمات الأغنية “تعال أشبعك حب أشبعك دلال.. تعال يابن الحلال”.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الإعلامية السعودية، وانهالت عليها التعليقات منها :”تعا يابني الحلال إلها.. مابعرف هيجي كيف ابن الحلال.. شو هالحركات.. كثير بتعقد هالاغنية بس مو معنى ذلك انه راح يجي ابن الحلال”.

[embedded content]

ودائما ما تثير كابتن ريما الجدل، بسبب تصريحاتها عن فكرة الزواج، ولكنها في الفترة الأخير عبرت عن رغبتها في تكوين أسرة، حيث نشرت مقطع فيديو قالت فيه: “الحين أنا موافقة على أي حد يتقدملي أنا كنت رافضة الفكرة تمامًا، ودايمًا كانت تجيلي عروض على الخاص وما زالت من العرسان”. وصدمت ريما متابعيها بشرطها للزواج قائلة : “لكني أطالب أن تكون العصمة بيدي وأنا ما عندي مشكلة”.

وأشارت إلى أنها وضعت هذا الشرط التعجيزي لعدم تقييد حريتها وفرض قوانينها الخاصة في الحياة الزوجية فيما يتعلق بالسهر والسفر والإقامة في المنزل، فقالت: “يعني مثلًا ما تيجي تقولي بسهر عند أخويا وفي قعدة راحة ومسافرة، انتبه ما عندي لعب أنا ولا أحب الحركات هذه”.

واختتمت بالقول: “سأريح دمغي ولا تطفشني وأطفشك وأروح أخلع ومشاكل، خلاص كله بيدي وعمومًا مبدئيًا هفكر في الموضوع بجدية”. يُذكر أن الإعلامية كابتن طيار ريما، تعمل مذيعة ومقدمة برامج إذاعية وتلفزيونية وتعدّ مؤسسة أول فريق كرة قدم نسائي بالسعودية، ولها العديد من التصريحات المثيرة للجدل دائمًا، كما اعترفت مؤخرًا أنها تتمتع بصفة “التسلط” وكانت تلزمها في مراحلها التعليمية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق