فيديو وصور.. أحمد خالد صالح وهنادي مهنا يحتفلان بعقد قرانهما

فيديو وصور.. أحمد خالد صالح وهنادي مهنا يحتفلان بعقد قرانهما

احتفل الفنان المصري أحمد خالد صالح نجل الفنان الراحل خالد صالح، بمراسم عقد قرانه على الفنانة هنادي مهنا ابنة الموسيقار هاني مهنا، وذلك بعد مرور 10 أشهر على خطبتهما التي أقيمت في ديسمبر من عام 2019. ونشر الفنان محمد الشرنوبي، صورة من عقد قران أحمد وهنادي عبر “إنستغرام”، ظهر فيها العروسان وهما يتجهزان لبدء عقد قرانهما على يد “المأذون”، بينما في الجانب الآخر ظهر الموسيقار المصري هاني مهنا والد العروس.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي عددًا من مقاطع الفيديو والصور التي أبرزت مظاهر الاحتفال، وتحديدًا لحظة دخول العروسين لمكان مفتوح يقام فيه عقد القران، قيل إنه في إحدى مساجد القاهرة التي تتمتع بأماكن مفتوحة حولها، ومن المُقرر إعلان موعد الزواج خلال الأيام القليلة المُقبلة.

ولاقت لحظة ظهورهما تفاعلًا كبيرًا بين الحضور حيث قاموا بالتصفيق لهما وقدموا التحية التي عبروا بها عن فرحتهم بقرار زواجهما، وظهرت هنادي وهي ترتدي فستان “أوف وايت” طويل ناسب عقد القران وتركت شعرها منسدلًا. وارتدى أحمد خالد صالح بدلة زرقاء اللون، بينما بادل الحضور التحية وأرسل لهم القبلات، وبدا عليه سعادة كبيرة بعقد قرانه، بينما تزين مكان عقد القران بالورود البيضاء التي التقط العروسان أمامها العديد من الصور.

وحرص على حضور عقد القران عددا من نجوم الفن بينهم محمد الشرنوبي وزوجته راندا رياض، وعدد من الأهل والأصدقاء والمقربين، بينما تم توجيه الدعوة لعدد كبير من الفنانين لحضور حفل الزفاف الذي من المقرر أن يقام خلال أيام. وكانت قد احتفلت هنادي مهنا، بخطوبتها على أحمد خالد، في ديسمبر من العام الماضي وأقيم حفل الخطوبة في أجواء عائلية بحضور العديد من الأصدقاء والمقربين في منزل الموسيقار هاني مهنا، وحرص على مشاركة هنادي وأحمد فرحتهما الفنان المصري تامر حسني.

يذكر أن هنادي مهنا وأحمد خالد جمعتهما صورة تذكارية من حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما عام 2019، حيث نالت هنادي مهنا جائزة أفضل ممثلة صاعدة فيما نال أحمد خالد صالح جائزة أفضل ممثل صاعد، وما أشار وقتها لوجود علاقة بينهما هو تعليق هنادي مهنا على صورتهما فقالت: “مصدر دعمي الأول، الذي أعطاني الأمل حين كنت يائسة، أشكرك على كل ما فعلته من أجلي، أتمنى أن ‏ننجح دائما معا”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق