فيروس كورونا يتسلل إلى حارس ريال مدريد

فيروس كورونا يتسلل إلى حارس ريال مدريد

كشف الاتحاد الأوكراني لكرة القدم، إصابة أندري لونين، حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني بفيروس كورونا المستجد، بعدما جاءت نتيجة الفحص الطبي الذي خضع له أثناء وجوده في معسكر منتخب الأصفر والأزرق، إيجابيا لعدوى «كوفيد-19».

وأوضح الاتحاد، في بيان رسمي عبر الموقع الإلكتروني، اليوم الثلاثاء، أنه تم عزل حارس النادي الملكي، صاحب الـ21 عامًا، في غرفة الفندق، على غرار حارس المرمى يوري بانكوف، وطاهي المنتخب الأوكراني. وإلى جانب لونين، جاءت نتيجة فحص حارس مرمى المنتخب الأوكراني، أندري بياتوف، إيجابية لفيروس كورونا، أمس الأول، إلى جانب متوسط الميدان تاراس ستيبانينكو؛ حيث يعد ثنائي فريق شاختار دونيتسك، ضمن التشكيلة الرئيسة التي يعتمد عليها المدير الفني للمنتخب، أندري شيفتشينكو.

وتم الكشف عن إيجابية ثنائي شاختار، مساء الأحد، من خلال الفحوصات التي خضعا لها، قبيل الانضمام إلى المنتخب الأوكراني؛ حيث يترقب خوص مباراة ودية أمام فرنسا، الأربعاء، قبل أن يستضيف منتخب إسبانيا، يوم 13 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية. وقرر الاتحاد الأوكراني، في وقت سابق، عزل مكونات فريق شاختار دونيتسك، على خلفية تفشي عدوى الفيروس التاجي؛ حيث يترقب موقعة من العيار الثقيل أمام ريال مدريد، في 21 أكتوبر الجاري، في أولى مباريات دوري أبطال أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق