فييتو صفقة الهلال المنتظرة.. سر انتقالاته الكثيرة بين الأندية الأوروبية!

فييتو صفقة الهلال المنتظرة.. سر انتقالاته الكثيرة بين الأندية الأوروبية!

اقترب اللاعب الأرجنتيني، لوسيانو فييتو، من الانتقال إلى نادي الهلال خلال الميركاتو الصيفي 2020، بعدما رفع الزعيم عرضه إلى مبلغ 8 مليون يورو، وأكدت وسائل إعلامية برتغالية أن أن إدارة سبورتينج لشبونة وافقت على العرض الهلالي.

وبالنظر إلى مسيرته الكروية، نجد أن فييتو لعب مع العديد من الأندية، خلال سنوات بسيطة، والسر في ذلك يعود إلى أنه بعد تقديمه موسم مميز مع فياريال عام 2015، تم بيعه إلى اتليتكو مدريد بمبلغ 20 مليون يورو، لكن اللاعب لم ينسجم مع طريقة لعب المدرب دييجو سيموني.

وفضل النادي الأسباني الاستفادة ماليا من فييتو، وتمت إعارته إلى أكثر من فريق بعدها “إشبيلية، فالنسيا، فولهام” قبل أن يتم بيعه نهائيا إلى سبورتينج لشبونة العام الماضي.

معلومات عن لوسيانو فييتو

يبلغ من العمر 27 عامًا، وتبلغ قيمته السوقية حاليا 7 مليون يورو، وقد بدأ مسيرته الكروية عام 2011 مع راسنيغ كلوب الأرجنتيني ثم انتقل إلى فياريال الأسباني عام 2014، ومنه إلى أتليتكو مدريد، ثم لعب مُعارًا مع إشبيلية وفالنسيا وفولهام الإنجليزي، وبعدها انتقل نهائيا إلى سبورتينج لشبونة عام 2019.

وخلال مسيرته الكروية، كانت أفضل أرقامه مع فياريال الأسباني حيث لعب 48 مباراة وأحرز 20 هدفًا وصنع 8 أهداف، وحصل من قبل على لقب هداف بطولة اليوروبا ليج موسم 2014 ـ 2015 مع فياريال حيث أحرز 8 أهداف في المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق