كورونا يعيد أميرة الطويل إلى تويتر: عرفنا شعور الملايين

كورونا يعيد أميرة الطويل إلى تويتر: عرفنا شعور الملايين

تعدّ أميرة الطويل طليقة الوليد بن طلال من أبرز الشخصيات السعودية؛ إذ يهتم بأخبارها الشارع السعودي، ويتابعها باهتمامٍ بالغ، بالإضافة إلى تصدرها أخبار الصحف العالمية، على الرغم من أنها تعدّ من المشاهير المُقلين في الظهور.

ويبدو أنَّ الطويل قررت العودة إلى ساحة مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك في ظل أزمة كورونا التي يعيشها العالم؛ إذ جعلتها تتحدث عن تأثيرها على العالم وخاصة قرار إغلاق الحرم المكي تجنبًا لانتشار الفيروس.
وكتبت الطويل بهذا الصدد مُعلقة: “فترة حسينا فيها بأننا نحلم باليوم الذي ندخل فيه ونصلي بالحرم، شعور يمكن ما قد حسينا فيه بالقوة هذه لنعمة القرب من الحرمين والحين عرفنا شعور ملايين الناس الي صعب عليهم هالشي ويحلمون لو مرة بعمرهم الله يكتب لهم نعمة الزيارة سبحان الله وراء كل بلاء حكمة واستشعار بالآخرين اللهم رحمتك”.
وتفاعل الجمهور مع ما كتبته الطويل، مُشيرين إلى أنها دائما ما تلفت الأنظار برقيها وأسلوبها البسيط، مشيرين إلى أن ثقافتها وإلمامها جعلاها سيدة ناجحة وجميلة، وقدوة للفتيات السعوديات.
وكانت الطويل أعلنت قبل مدةٍ، عن قدوم مولودها الأول من زوجها الملياردير الإماراتي خليفة المهيري، الذي أطلقت عليه اسم “زايد” عبر حسابها في تويتر معبرة عن فرحتها بالأمومة وشاكرة كل المهنئين.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق