لاعب النصر السابق: التاريخ الأسود يُطارد أصحابه ويُنصف المظلوم!

لاعب النصر السابق: التاريخ الأسود يُطارد أصحابه ويُنصف المظلوم!

رغم تطبيق تقنية الفار في الدوري السعودي، والاستعانة بالتحكيم الأجنبي خلال كافة مباريات المسابقة، لا تزال الأخطاء التحكيمية مستمرة؛ وهو ما جعل إدارة نادي النصر تُطالب قبل أيام اتحاد الكرة السعودي بإقالة رئيس لجنة الحكام، الأسباني فرناندو تريساكو؛ نظرا للأخطاء التحكيمية الكثيرة.

وقال لاعب النصر السابق هاشم سرور في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “أتمنى من جماهير النصر رصد كل المخالفات الي تضرر منها النصر لأنها الدليل على ظلم النصر ووصمة في جبين المستفيد.. التاريخ الأسود دائماً يطارد أصحابه وينصف المظلوم أمام المنصفين”.

وجاء نص بيان النادي العاصمي: “نظرًا لاستمرار الأخطاء التحكيمية المؤثرة على نتائج المباريات، وحرصًا من إدارة نادي النصر على ضمان مبدأ عدالة المنافسة، فقد تقدمت إدارة نادي النصر بخطاب عاجل إلى إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم تطالب فيه بتغيير رئيس لجنة الحكام، ووضع حد للأخطاء التحكيمية الواضحة والمؤثرة سلبًا على سمعة الدوري السعودي، لضمان عدالة المنافسة للجميع”.

وكان الاتحاد السعودي قد قام بتعيين تريساكو في سبتمبر من العام الماضي، نظرًا لخبراته الكبيرة خلال عمله كمديرًا لإدارة التحكيم في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في الفترة من عام 2004 وحتى 2007.

وآثارت مباراة الاتحاد والحزم بالأمس ردود أفعال واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب بعض الأخطاء التحكيمية التي حدثت في اللقاء، ورؤية البعض أن الاتحاد كان الطرف المستفيد منها.

وشهد لقاء الاتحاد والحزم  العديد من الحالات التحكيمية الجدلية، بسبب عدم احتساب هدف صحيح لصالح الحزم في الدقيقة 65، وعدم إعادة ركلة جزاء الحزم التي تصدى لها حارس الاتحاد مارسيلو جروهي في الوقت القاتل، بعد تقدمه عن خط المرمى قبل تنفيذ الركلة.
وتناولت جماهير وإعلام الهلال الأخطاء التحكيمية التي حدثت في مباراة الاتحاد والحزم، معتبرين أن القنوات ووسائل الإعلام لم تتعامل معها كما حدث بعد مباراة الهلال أمام الاتحاد، حيث وجه الإعلام انتقادات حادة للهلال، واتهموا النادي بأنه الطرف المستفيد دائما من التحكيم.

وبعد تعادل الاتحاد أمام الحزم في الجولة 27، رفع النادي الجداوي رصيده إلى 23 نقطة في المركز الـ12، بفارق الأهداف عن الحزم صاحب المركز الـ13.

وعلى صعيد الصدارة، يحتل الهلال المركز الأول في الدوري السعودي برصيد 47 نقطة، بفارق 5 نقاط عن ملاحقه نادي النصر، ويلتقي الهلال، غدا السبت، مع ضيفه الاتفاق على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، فيما ينزل النصر ضيفا على فريق الفيصلي على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وذلك في ختام مباريات الجولة 21 من المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق