لماذا لم يلغِ العريان متابعته لأصالة بعد أكثر من نصف عام على الطلاق؟

لماذا لم يلغِ العريان متابعته لأصالة بعد أكثر من نصف عام على الطلاق؟

بعد مرور أكثر من نصف عام على طلاقهما، إلا أن المخرج طارق العريان لم يلغِ متابعته لطليقته الفنانة السورية أصالة نصري عبر صفحته الشخصية على “إنستغرام”. بالمقابل حذفت أصالة جميع الصور التي تجمعها مع طليقها طارق العريان، وقررت نسيان ما حدث معها وتجاوزه بداية العام الجاري، وألغت متابعتها له عبر “إنستغرام”.

اللافت أن طارق العريان تعامل مع طلاقه بشكل مختلف ولم يتحدث عنه بالتفصيل كما فعلت الفنانة السّورية، ولم يقم بحذف صورهما وأبقى طليقته أصالة في قائمة الأصدقاء، إما لمعرفة أخبارها أو يراقب ما تنشره، أو ربما لم يرد إنهاء العلاقة نهائياً كما فعلت هي، حفاظاً على توأميه علي وآدم وفق المتابعين. وقد صرح المخرج في تصريحات صحفية، أنه دخل في قصة عاطفية، مشيراً إلى أنها لم تسفر عن زواج حتى الآن، لكنه يرفض الحديث عنها تماماً، بجانب رفضه التدخل في حياته الشخصية.

ووجه العريان حديثه لكل المهتمين به وبأصالة أن يدعو لهما بالتوفيق بدلاً من أن يكون موضوعهما مجرد قصة للتسلية على حد قوله. من جانبه أكد طبيب نفسي لجأت إليه أصالة، أنها تخطت المرحلة الصعبة في حياتها، في ظل طرحها ألبومها الخليجي الجديد “لا تستسلم”، في إشارة إلى أن الفترة الصعبة التي مرت بها على إثر طلاقها من المخرج المصري طارق العريان أصبحت من الماضي. ويعتبر جمهور أصالة أنها بالرغم من حالة الألم والانكسار التي عانتها الفترة الآخيرة إلا أنها ما زالت قوية وصامدة في وجه الظروف الصعبة.

وينصح خبراء العلاقات العاطفية، بإلغاء متابعة الشركاء السابقين في مواقع التواصل الاجتماعي، ويدعون دائماً لعمل حظر أو حذف أي شيء يثير ذكريات مؤلمة لدى الشّخص، مثل الصور أو النصوص. ويمكن تفسير عدم إلغاء متابعة طارق العريان لطليقته أصالة نصري من العلامات التي تدل على أنه لا يزال عالقاً في حبه السابق بحسب خبراء. ووفق المعلومات الصحفية فإن سبب انفصال أصالة نصري عن طارق العريان، هو أنها حصلت على تسجيلات صوتية عاطفية جمعت العريان مع فتاة تدعى نيكول سعفان، وهو ما تسبب بانفصالها عنه، وحاليا تتردد بعض الأخبار التي تؤكد عزم طارق الزواج علنا من الفتاة الحسناء، وأنه سيقيم حفل زفاف ضخما في وقت قريب.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق