ليلى اسكندر تهدد بعد اتهامها بوضع زوجها في موقف محرج: يا ويلكم -فيديو

ليلى اسكندر تهدد بعد اتهامها بوضع زوجها في موقف محرج: يا ويلكم -فيديو

دافعت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر عن نفسها بعد الهجوم الذي تعرضت له نتيجة تعليق لها وُصف بالصادم تجاه زوجها السعودي يعقوب الفرحان. وقال متابعون إن إسكندر وضعت زوجها في موقف محرج بعدما ردت على متابعة سألتها عن سبب عدم ظهوره معها في مواقع التواصل، مؤكدة أنها ستلجأ للقانون ضد من يستخدم سناباتها بدون إذنها. وأجابت الفنانة اللبنانية على المتابعة بقولها إن على زوجها الآن إثبات نفسه بنفسه وأنها سبب شهرته؛ ما أثار حالة من الجدل لدى المتابعين عبر السوشال ميديا .

وأضافت: “شهرتو كفاية أظن جا الوقت هو يثبت نفسه هو”، لتعلق إحدى المتابعات: “بس كلمتك مو حلوة انك شهرتيه”. لترد اسكندر بتعليق آخر:”الحقيقة تجرح أدري بس هذي الحقيقة ولازم نتعود نقولها مو بس بالعلن حتى لبعض هليك واضح بالحياة تستريح الصدق حبيب الله”. عادت ليلى إسكندر مجددا في فيديو نشرته عبر سناب شات لترد على الانتقادات بالقول “كيفكم.. أحب أقول الموضوع اللي قاعد يتداول الحين إن الحمد لله إن إحنا بدولة قانون هيحاسب أي شخص.. هياخد سناب حدا من غير إذن سواء كان ع سناب أو انستغرام.. وأحب أقول للناس اللي بدها تسترزق من وراء سناباتي يا ويلكم”.

وأضافت:”سو أنا كتبت شهرته كفاية أو كافية على ما أظن.. الحين أعماله هي اللي تثبت.. أنا شو ذنبي إذا أنتي قريتيها غلط مو ذنبي.. أيوا شهرته كفاية والحين أعماله الحلو هي اللي راح تتكلم.. شهرته دي بسناب أو ككابلز كل هاد ما يعنيني”. وتابعت :”أنا اللي يعنيني إن يعقوب قاعد يسوى أعمال جيدة.. أنا اللي يعنيني إن قاعدة أسوي أعمال جيدة.. إحنا عيلة جميلة وصغيرة بنحب بعضنا.. لا أنا بدور مين شهرني ولا يعقوب بيقول من شهره.. إحنا منكم وليكم”.

[embedded content]

يذكر أنه في وقت سابق كانت أعلنت ليلى اسكندر انفصالها عن زوجها الفنان يعقوب الفرحان قبل أن تشير إلى انتهاء الخلاف، ولهذا نشرت صورة ظهرت فيها وهي تجلس في أحضانه معبرة عن حب كل منهما للآخر.

وحصلت النجمة اللبنانية مؤخرا على الجنسية السعودية كزوجة مواطن، كونها قد تزوجت الفنان يعقوب الفرحان عام 2012 في الإمارات بسبب ديانة الزوجة التي كانت تعتنق المسيحية وقتها، قبل أن تشهر إسلامها وتنجب ابنهما الوحيد يوسف.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق