ماذا قال فيتوريا بعد ضياع حلم التتويج بدوري أبطال آسيا؟.. إليك تصريحاته

ماذا قال فيتوريا بعد ضياع حلم التتويج بدوري أبطال آسيا؟.. إليك تصريحاته

أكد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، صعوبة مواجهة برسيبوليس الإيراني، مقدماً التهنئة للاعبيه رغم الخسارة وفشل التأهل إلى المباراة النهائية من دوري أبطال آسيا 2020. وخسر النصر أمام برسيبوليس، مساء السبت، بركلات الجزاء الترجيحية 3-5، بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي من المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور نصف النهائي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: «المواجهة كانت صعبة، قاتلنا وحاربنا وتسنت لنا فرص التسجيل لكن هذه هي كرة القدم، ركلات الترجيح هي ركلات الحظ، قد تعمل وتقدم كل شيء ولكن لا تحقق الفوز». وأضاف: «أقدم التهنئة للاعبي النصر على ما قدموه، لم ننجح في الفوز ولكن سنواصل عملنا من أجل كل الفرص القادمة».

وتابع: «شاهد الجميع النصر كيف ظهر في البطولة وماذا قدم، نحن فريق جيد ولدينا مجموعة مميزة نجحت في إثبات وجودها». وأكمل المدرب البرتغالي: «نحن مستعدون دائمًا للحاضر والمستقبل، سنبدأ من الغد في التجهيز لهدفنا التالي، طريقة عملنا هي التجهيز لكل مباراة من أجل الفوز فقط».

وأردف: «الآن نحن بحاجة للراحة والتعافي، سيعاني اللاعبين من الإصابات والإرهاق لأنهم بشر، لعبنا 7 مباريات في أسبوعين، هذا صعب على أي لاعب، الإرهاق ليس بدنياً فقط بل حتى ذهنياً، أقول ذلك لأنني أنا من يملك القرار». وتعاقد النصر مع فيتوريا خلال شهر يناير 2019 وقاد الفريق الأول في 69 مباراة، حقق الفوز في 48 وتعادل في 11 وخسر 10، وتوج بالدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق