ما ردة فعل جورجينا بعد إصابة كريستيانو رونالدو بكورونا؟

ما ردة فعل جورجينا بعد إصابة كريستيانو رونالدو بكورونا؟

شاركت صديقة مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي والمنتخب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريجيز، متابعيها في “إنستغرام” صورة مقتطعة من اتصالها مع “الدون” بالفيديو، للاطمئنان على صحته بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد وتوجهه إلى العزل الصحي.

وكتبت عارضة الأزياء الإسبانية رودريجيز البالغة من العمر (26) سنة، على صورة لرونالدو “أنت ملهمي دائمًا” في محاولة منها لدعم الهداف التاريخي لمنتخب بلاده ولنادي ريال مدريد ولدوري أبطال أوروبا. وظهر رونالدو في الصورة مبتسماً وبدون أي قلق من الفيروس الخطير، ويثق كلياً في تعافيه العاجل، وجاءت رسالة جورجينا إلى رونالدو في وقت عصيب للنجم البرتغالي، لأن الحجر الصحي سيجبره على الغياب عن عدة مباريات.

وبإصابته بفيروس كورونا، أصبح صاروخ ماديرا خارج حسابات “اليوفي” الذي يلتقي يوم السبت المقبل كروتوني في الدوري الإيطالي، وبعدها دينامو كييف الأوكراني ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا. كما أن هناك شكوكاً بشأن لحاق كريستيانو بلقاء برشلونة في البطولة الأقوى كروياً “أبطال أوروبا”، ومواجهة منافسه الدائم، الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد البلوغرانا.

وأعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إصابة اللاعب كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفينتوس الإيطالي، بفيروس كورونا. وأضاف الاتحاد أن النجم البرتغالي، البالغ من العمر 35 عاما، سيغيب عن مواجهة السويد في دوري الأمم الأوروبية، غدا الأربعاء، لكنه أكد أن اللاعب “بخير” ولم تظهر عليه أية أعراض وخضع للعزل الذاتي، بحسب وكالة “رويترز”. وتعرض “الدون” لانتقادات في إيطاليا عقب مغادرته الحجر الصحي المفروض من السلطات الصحية للسفر إلى البرتغال ودخوله معسكر المنتخب، بعد اكتشاف حالتين بفيروس كورونا المستجد في الجهاز الطبي ليوفنتوس في 3 أكتوبر الماضي.

ويمتلك رونالدو مشواراً رياضياً حافلاً بالإنجازات، مع منتخب بلاده، ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي حاليا. وشارك مع منتخب بلاده في كأس العالم 4 مرات، 2006 و 2010 و 2014 و 2018، ولكن كانت أبرز إنجازاته في المونديال، التأهل إلى نصف النهائي في 2006. وحصل رونالدو على جائزة الكرة الذهبية في أعوام 2009 – 2013 – 2014 – 2016 – 2017. وجائزة الحذاء الذهبي في أعوام 2008 – 2011 – 2014 – 2015. وجائزة أفضل لاعب في العالم من فيفا في 2016 – 2017.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق