ما علاقة مشاري راشد العفاسي؟.. تفاصيل اتهام الفنانة ريهانا بالإساءة للحديث النبوي

ما علاقة مشاري راشد العفاسي؟.. تفاصيل اتهام الفنانة ريهانا بالإساءة للحديث النبوي

سادت حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي ضد الفنانة العالمية ريهانا بسبب الاتهامات الكثيرة التي تلاحقها بالإساءة إلى الحديث النبوي بعد أن تم الزج باسم المنشد والقارئ الكويتي الشهير مشاري راشد العفاسي. تعود تفاصيل القصة عندما نشرت الفنانة العالمية ريهانا أحدث أغنياتها الجديدة والقائمة على استخدام الخليفات الموسيقية المختلفة وذلك خلال إحدى حفلاتها، لكن هذه الأغنية تبين أنها استخدمت فيها خلفية موسيقية خلال منسوخة من أنشود إلى المنشد والقارئ الكويتي مشاري راشد العفاسي تتضمن حديث نبوي.

وبعد انتشار مقاطع فيديو من الحفل تم تدشين هاشتاق #Rihannaisoverparty من أجل تداول هذا المقطع وسط حالة كبيرة من الغضب التي سادت مواقع التواصل الاجتماعي في المنطقة العربية واتهام الفنانة العالمية ريهانا بالإساءة إلى الحديث النبوي. وغرد العديد من الأشخاص من أجل التعليق على هذا الأمر والمطالب بحذف الخلفية الموسيقية من الأغنية وعدم الاستهانة بمعتقدات المسلمين الذي تمثل خط أحمر للجميع لا يمكن السماح به.

وقال أحد الأشخاص: “بعض الناس يقولون اننا حساسين!! اذا هم مو مسلمين مالهم حق يقررون اذا الموضوع يستاهل والا لا، المشكله انها مو اول مره تصير مع ريانا! طردوها من مسجد لانها تتصور بملابس مفصخه و لها متضي انها ما تحترم المسلمين #Rihannaisoverparty”.وأضافت فتاة: “#Rihannaisoverparty الاجانب متى يحترمون باقي الديانات خصيصاً الاسلام! ريانا استخدمت ريمكس مدموج مع حديث للرسول في عرضها الاخير كموسيقى خلفية لازم الجميع يبلغ على الفديو لانه شي جدا مهين للعلم مو اول مرة تستخدمه قد استخدمته ب٢٠١٧ لكن طبعا لانه شي يخص الاسلام محد تكلم”.

وعلق مغرد: “بلغوا بدون ما تفتحون الفيديو، اكتبوا في البحث اسم الاغنية بعدين طبقوا الخطوات هذي على المقطعين #Rihannaisoverparty”. وأضاف أخر: “عبيد الأجانب وش تنتظرون إهانه أكثر من كذا ؟ أهانت العرب بشكل متعمد و واضح هذا ما أقتصر على رسولنا وعقيدتنا ولا زلتوا تقدسون الأجانب فعلاً تكرم الحيوانات عندكم قلب أحمر#Rihannaisoverparty”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق