مبارك الهاجري في عيد ميلاده الـ57: أنا متسامح.. وهذا ما قاله عن أحلام

مبارك الهاجري في عيد ميلاده الـ57: أنا متسامح.. وهذا ما قاله عن أحلام

يحتفل سائق الراليات السابق وزوج الفنانة الإماراتية أحلام، مبارك الهاجري بعيد ميلاده يوم 24 سبتمبر من كل عام، وبهذه المناسبة التي صادفت يوم أمس من هذا العام هنأت أحلام زوجها عبر تويتر وكتبت قائلة: “كل عام وانت نور عيوني وضوى دنياي والحمد لله ان ربي رزقني بزوج وبحبيب وصديق واخ واب وكل شي حلو انته اللي عمرك ما حسيت خاطري بكلمه وحشمتني وأكرمتني وتشوف وجهي غضبان والا راضي…ربي لايفرقنا ويبارك لنا في حياتنا وعيالنا وسعادتنا احبك يا اغلا من سكن قلبي وكل عام وحنا مع بعض”.

فيما قرر الهاجري أن يكون احتفاله هذه المرة مختلفًا حيث خرج بفيديو للجمهور للحديث عن وصوله لسن الـ57، وقال الهاجري في الفيديو: “اليوم انا اللهم لك الحمد والشكر اكملت من العمر 57 سنة ولله الحمد وبفضل ربي علي، الله يعطيكم الصحة والعافية.. ويديم عليكم نعمة الأمن والامان.. أبي اقول شغلة وحده.. الصحة والعافية تيجي من حسن النوايا.. بدون حقد وبدون اي مكيدة هذا الي يجيب الأمراض هذا الي يجيب الهم والمصايب.. أنا رجل متاسمح وما في بخاطري شيء على أحد.. حتى الي يزعلني اسامحه دنيا واخرة.. وشيء اهم من هذا الا وهو اني افرح لكل واحد مهما كان جنسيته او ديانته افرحله.. هذه صفة اكتسبتها من ابوي الله يرحمه.. يعني نية طيبة ولا عمري اذيت حد.. لما احط راسي على المخده 30 ثانية اكون نايم.. هذا التصالح بحد ذاته.. والاهم من كل هذا إنه الله رزقني بحبيبة وصديقة وزوجة وام عيالي.. الي بعمرها ما حزت بخاطري كلمة.. ولا زعلتني وتمهدلي الجو المناسب بكل شي.. يا بعد عمري يا ام فاهد مشكورة على هالكيكة الحلوة الي مثلك الي زكرتني بالراليات الي انا احاول انساها ومو قادر”.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو مؤكدين أن الهاجري يبدو عليه أنه شخص طيب، كما أثنى الجمهور على علاقة أحلام بزوجها المميزة، واحترامها له، وهذا الأمر واضح بحديثه وفي الفيديوهات والصور التي يشاركانها جمهورهما بين فترة وأخرى، وتؤكد أنهما من الثنائيات القليلة التي حافظت على علاقتها بالرغم من النجاح والشهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق