محترف الاتحاد جيل: القطط ساعدتني في العزلة.. وهذا أغرب شيء حدث معي في المملكة

محترف الاتحاد جيل: القطط ساعدتني في العزلة.. وهذا أغرب شيء حدث معي في المملكة

أعرب محترف نادي الاتحاد، ليوناردو جيل، أنه يعيش أوقاتا صعبة مع العزل الصحي، لعدم تمكنه من العودة إلى بلاده الأرجنتين، في ظل جائحة كورونا التي اجتاحت دول العالم، وتوقف غالبية الرحلات الجوية.
وخلال مقابلة أجرتها معه شبكة “tycsports”، مرت قطة خلف محترف الاتحاد، وأوضح جيل أنه لم يأخذها معه من الأرجنتين، وإنما ظهرت فجأة في منزله، وشدد على أنه لم يفكر ذات يوم أن القطط أو الحيوانات الأليفة ستكون بهذه الأهمية في وقت كهذا.

وقال اللاعب الأرجنتيني “لقد ظهرت القطة ذات يوم في المنزل وبدأت أطعمها. الشيء المجنون هو أنني رأيتها ممتلئة، وعندما تم حبسنا هنا أنجبت قطط صغيرة، أعتني بهم خلال فترة في الحجر الصحي، على الأقل يبقون لي شراكة لبعض الوقت، لم أفكر أبدًا في أن القطط أو الحيوانات الأليفة ستكون مهمة جدًا في وقت كهذا”.
وأوضح جيل أن هذا العام كان غريبًا بشدة، لكنه كان سعيدًا بعد انتقاله إلى الاتحاد قادمًا من روزاريو سنترال الأرجنتيني، معربا عن رغبته بأن يتواجد في بلده مع عائلته.
وحول الشيء الأكثر غرابة الذي حدث له في السعودية، واصل محترف الاتحاد بقوله “بغض النظر عن عدم قدرتي على العودة، كان أغرب شيء هو دخولي الأول إلى غرفة الملابس. جاءوا جميعا لتغطيتي لأنه لا يجب أن يراني أحد عاريا، عكس الحال في الأرجنتين، هنا لديك خزائن خاصة لكل واحد ويجب أن تأخذ الملابس في دورة المياه وتقوم بتغيير ملابسك”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق