محمد شنوان يُفكر في ترك الوسط الرياضي.. والسبب وليد الفراج

محمد شنوان يُفكر في ترك الوسط الرياضي.. والسبب وليد الفراج

وجه الناقد الرياضي محمد شنوان العنزي رسائل مثيرة لبعض من جماهير النصر الذين طالبوه بالابتعاد عن برنامج وليد الفراج كونه ينتمي لنادي النصر.

طريق النصر “ أخضر”

وبالعودة للتفاصيل فغرد شنوان العنزي عبر حسابه لإدارة النصر حيث كتب : ‏ماتقوم به إدارة ‎النصر، عمل “ محترم” و “ محترف” ، عمل يجعل الفريق ، في دائرة “ البطولات” و” المنافسة”، لسنوات طويلة، تبقى حل “ مشكلة مايكون” ..ويكون طريق النصر “ أخضر”.

تفاعل رواد مواقع التواصل

ورد أحد المغردين المنتمين لنادي النصر عليه قائلا: ‏‎بقى ربي يفكنا من ظهورك ببرنامج الهراج وأنت تسمي نفسك إعلامي نصراوي ومحب وعاشق ومدافع عن النصر ، وحنا نقول لك اترك الهراج ولاتطلع معه الإدارة النصراوية وكل إعلامي نصراوي غيرو وعاشق محب بلوووك للهراج.
ورد عليه شنوان العنزي قائلا: تصدق اني افكر أترك الوسط الرياضي كله.
وفي رسالة أخرى قال أحد المشجعين المنتمين لنادي النصر : ‏‎‎اترك الوسط الرياضي وريح راسك و قفل حسابك بتويتر بعد .. انت وقفت مع الطبال اكبر حاقد على النصر ان لم تكن معنا فلا تكن ضدنا بظهورك معه .. انسحب مثل الملحم وبن زنان وخلك بصفنا ! تحياتي.
ليرد عليه العنزي قائلا : ما ودك اقفل بيتنا بعد الله يحييك؟.

وليد الفراج

وكان الفراج غرد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر وكتب : ‏افرح بانتصاراتك ، صفقاتك ، نجاحاتك ولكن لاتجعل سعادتك مرهونه بالتقليل من الاخرين ، لديك ناديك الذي تفتخر به وللاخرين انديتهم التي يفتخرون بها، ان الافراح التي لا تتحقق الا بدموع الاخرين ، هى عقده نقص وليست منافسة.
التغريدة أثارت غصب النصراويين كون فريقهم نجح في التعاقد مع عبدالفتاح عسيري وكانت الصفقة أثارت ضجة في الوسط الرياضي، وعلى الفور تم الربط بين تغريدة الفراج ونجاح النصر في الحصول على خدمات عسيري.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق