مدرب الأهلي السابق قد ينقذ النصر في آسيا ويقوده للتتويج.. تعرف على التفاصيل

مدرب الأهلي السابق قد ينقذ النصر في آسيا ويقوده للتتويج.. تعرف على التفاصيل

تنتظر جماهير النصر قرار الاتحاد الآسيوي بشأن الاحتجاج المقدم من مجلس إدارة النادي ضد مشاركة لاعبين من بيرسيبوليس خلال نصف نهائي دوري أبطال آسيا بطريقة غير قانونية، خاصة وأن الفيفا كان قد منع الفريق الإيراني من تسجيل لاعبين بسبب قضية تخص مدرب الأهلي السابق الكرواتي  إيفانكوفيتش برانكو.
وقد يتسبب مدرب الأهلي السابق في تخطي النصر عقبة بيرسيبوليس والوصول للمباراة النهائية، خاصة وأنه حصل على حكم بالحصول على مستحقاته أو وقف قيد بيرسيبوليس حتى دفع مستحقاته، ولكن حسب احتجاج النصر فإن بيرسيبوليس لم يسدد مستحقات برانكو وتعاقد مع لاعبين جدد مما خالف قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وتولى إيفانكوفيتش تدريب فريق بيرسبوليس منذ عام 2015، وحقق نجاحات كبيرة مع الفريق، حيث قاده للوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا في الموسم الماضي ولكنه ودع اللقب على يد كاشيما انتلرز الياباني، كما توج بلقب الدوري المحلي بالموسم المنصرم.
وعمل الكرواتي برانكو مدرباً للعديد من الأندية، بدايةً من هانوفر الألماني ومنتخب إيران ودينامو زغرب الكرواتي، وشاندونج الصيني والوحدة الإمارتي، حتى قاد بيرسبوليس، ومن ثم الأهلي وبعد ذلك الرحيل لتدريب منتخب عُمان.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق