مريم حسين: أخطط لتصبح ابنتي رئيسة أميركا.. وترامب مش أحسن منّا -فيديو

مريم حسين: أخطط لتصبح ابنتي رئيسة أميركا.. وترامب مش أحسن منّا -فيديو

كشفت الممثلة المغربية مريم حسين أنها قامت بزيارة سريعة إلى لبنان للتمتع بجمال بحره وجباله والوقوف مع أصدقائها الذين يمرون بظروف صعبة بعد انفجار مرفأ بيروت. في غضون ذلك قالت الفنانة إن كل إنسان حاقد يلجأ إلى انتقادها عليه أن يتذكر أن “الكارما” متواجدة في الحياة ويمكن أن يرتد الأمر وينعكس سلبا عليه.

ودافعت مريم حسين عن الانتقاد الذي تعرضت له من متابعين بعد نشرها مقطع فيديو يجمعها بالفنان جو رعد، أثناء خضوعهما سويا لجلسة تصوير، داعية كل شخص يعتبر هذا الفيديو “مثيرا” أن يتجه إلى طبيب نفسي لمعالجة عُقدِه. وكانت الممثلة المغربية قد خضعت لجلسة تصوير في لبنان، حيث اهتم بإطلالتها صالون جو رعد وخبير التجميل سامر بريطع الذي سبق أن أبدى سعادته بهذا التعاون، إذ وضع مكياجا يسلط خلاله الضوء على جمال مريم حسين، فضلا عن أنه قد أشرف شخصيا على التصوير، مقدما النصح لها حول كيفية اتخاذ اللقطات المناسبة والتصرف أمام الكاميرا بحسب مجلة “فوشيا”.

وتأتي زيارة مريام حسين إلى لبنان بعد المشكلة الأخيرة التي تعرضت لها في دبي، حيث أجرت الشرطة تحقيقا معها بسبب إقامتها حفلين لعيد ميلادها في مطعمين بحضور عدد من الأشخاص، مخالفةً التدابير الاحترازية الواجب اتخاذها للحد من انتشار فيروس كورونا، إذ ظهرت خلال فيديوهين نشرتهما عبر سناب شات برفقة عدد كبير مع صديقاتها وهي تقبلهن وتلتقط معهن الصور دون مراعاة لإجراءات التباعد الاجتماعي، قبل أن تقوم بحذف هذه الفيديوهات لاحقاً. وقد دفعت مريم حسين غرامة مالية مقدارها حول 10 آلاف درهم نتيجة مخالفتها، بخاصة أن القيادة العامة لشرطة دبي لا تتهاون أبدا مع كل مخالف.

[embedded content]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق