مصر.. شقيق المدرس الحي الميت يروي تفاصيل عودته للحياة بعد 7 أشهر.. ويوضح لغز الجثة البديلة– فيديو

مصر.. شقيق المدرس الحي الميت يروي تفاصيل عودته للحياة بعد 7 أشهر.. ويوضح لغز الجثة البديلة– فيديو

روى مواطن مصري يُدعى السيد الجمال، تفاصيل عودة شقيقه محمد الجمال لأسرته مجددًا بعد غيابه نحو 7 أشهر وإعلان وفاته ودفن جثمان شخص آخر بدلا منه بعدما اعتقدوا أن الجثة تعود لشقيقه بالخطأ.
وقال السيد الجمال، في تصريحات متلفزة، أنه تلقى اتصالًا من ابن شقيقته يقول له إنه عثُر على ”خاله“ الأمر الذي أثار صدمته، موضحًا أن شقيقه هذا اختفى قبل إعلان وفاته بأيام وبعد البحث عنه استطاعت شقيقته التوصل إليه في أحد المستشفيات. وأضاف أن شقيقته الكبرى رأته بنفسها داخل المشرحة وتعرفت عليه، مردفًا أنه ذهب حينها للتأكد من أنه جثمانه وتعرف عليه بما لا يدع مجالًا للشك وكذلك رآه أكثر من شخص وتعرفوا عليه فأنهوا إجراءات دفنه.

وبشأن الموقف القانوني قال إنه ذهب إلى الشرطة للإبلاغ عن ظهور شقيقه مرة أخرى، فطمأنه رجال الأمن بأنه لم يستطع التعرف على ”الجثة“ وقتها والتي من المفترض أنه مدفون مكان شقيقه حاليًا وأنه اختلط عليه الأمر.
في السياق نفسه كشف الطبيب هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية -محل الواقعة- أن ما حدث كان يوم 20 مارس الماضي بعدما تلقى بلاغًا بالعثور على جثة مجهولة الهوية، لافتًا إلى أنه تم التعرف عليه من جانب أخواته. مشيرا إلى أن اختفاءه عن منزله من آن لآخر جعل الأمر ملتبسًا عليهم، مردفًا أن ذويه تعرفوا عليه بسبب تغير في جثمانه بزعم اختفائه، رافضًا أن يتم تحميل المستشفى المسؤولية في هذا الأمر.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق