معتصم النهار يرد بهذا الفيديو على نضال الأحمدية ويتعرض للهجوم

معتصم النهار يرد بهذا الفيديو على نضال الأحمدية ويتعرض للهجوم

يبدو أن الفنان السوري معتصم النهار قرر الرد بشكلٍ غير مباشرٍ على الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، التي شنّت هجوماً واسعاً عليه خلال أحد لقائها الإذاعي مؤخراً، إذ قام الفنان بنشر مقطع فيديو له وهو يرقص على أنغام أغنية “نمبر ون” لمحمد رمضان عبر خاصية “الستوري” في حسابه على إنستغرام.

وبعد نشر هذا الفيديو، قامت العديد من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير بتناقله على نطاقٍ واسعٍ، مع الإشارة إلى أنَّ معتصم النهار قرر الرد على نضال بهذه الطريقة، ليتفاعل الجمهور مع الأسلوب الذي اختاره النهار للرد على ما قالته الإعلامية اللبنانية، بين مؤيدٍ وناقد، إذ وصف البعض طريقة رده بالمستفزة مشيرين إلى أن نضال صدقت فيما قالته عنه بأنه مغرور و”مصدق حاله”. فيما قال آخرون بأنّه لا يحق له وصف نفسه بذلك في ظل وجود نجومٍ كبار مثل عابد فهد وتيم حسن وباسل خياط.

وعلى الرغم من أنَّ معتصم النهار كان قد نال الاستحسان من قِبل الكثيرين بعدما التزم الصمت في الرد على سلسلة الانتقادات التي تتوجه إليه منذ فترة والتي بدأها زميله الفنان كفاح الخوص، ولم ينشر سوى بيتٍ من الشعر يوم أمس جاء فيه”“مراتب المجد لا يَرقى لها…من همّه الناس ما قالوا وما فعلوا”، وهو ما وُصف على أنه ردٌ على كل الانتقادات تلك، إلا أنه أثار الانتقاد حوله بعدما نشر ذلك الفيديو، ليكون هذه المرة في مواجهة سلسلةٍ جديدة من الانتقادات ولكن من الجمهور.

يُذكر أن نضال الأحمدية، وصفت الممثل السوري معتصم النهار بأنه “خيال صحرا بالأعمال”، قائلةً: “مصدق حاله”، معتبرة أنه فشل بمسلسل “ما فيي”. ولم تكتفي بذلك، بل وجهت له رسالة قالت فيها: “انت كتير حلو، ومع قصي خولي ونادين نجيم شفتك ممثل تحت إدارة المخرج العظيم فيليب أسمر.. ما تصدق حالك لأنه ما رح تصير تيم حسن أو قصي خولي ولا كل الأساتذة الفنانين بسوريا”. واعتبرت نضال الأحمدية أن معتصم النهار عليه أن يثابر أكثر ويتواضع، معلقة: “متل ما همة طلعوا واتعزبوا وانقهروا اشتغل على حالك متلهم” ، مضيفةً: “كتير مصدق حاله.. روق يا زلمة على حالك شوي.. وبده طبيب نفسي”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق