معز مسعود: لا توجد صداقة بين الجنسين والدليل مسلسل Friends -فيديو

معز مسعود: لا توجد صداقة بين الجنسين والدليل مسلسل Friends -فيديو

أعاد متابعون تداول مقطع فيديو للداعية والمنتج الفني المصري، معز مسعود، يتحدث من خلاله عن استحالة وجود علاقة صداقة بين الشاب والفتاة. واستشهد مسعود في الفيديو بالمسلسل الشهير Friends، قائلًا إن الـ 3 شباب في المسلسل روس “ديفيد شويمر”، تشاندلر “ماثيو بيري”، جوي “مات لوبلان” قد وقعوا بحب فتاتين راتشيل “جينفير انيستون”، مونيكا وهي “كورتني كوكس”، فيما لم يقع أي منهما في حب فيبي “ليزا كودرو” وذلك لأنها الأقل جمالًا، وأضاف أن الشباب الثلاثة قد أبقوا فيبي “استبنه” أي احتياط.

وأثار هذا الفيديو حالة من الجدل بالرغم من أنه يعود لوقت سابق، إذ انتقد الكثيرون استشهاد مسعود بمسلسل أجنبي، وهناك من انتقده بكيفية طرح علاقة الصداقة بين الجنسين وكيف روج أنه لا يوجد مثل هذا القبيل، فيما جاءت العديد من التعليقات حول وصفه فيبي بغير الجميلة والاستبنه. ويعتبر مسلسل Friends من أشهر الأعمال الأجنبية وتدور قصته حول 6 أصدقاء، 3 فتيات، و3 شباب، يعيشون سويًا ويقعون بالعديد من الأحداث بطريقة طريفة، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

وخلال أحداث العمل يقع روس في حب راتشيل، ويقع جوي في حبها أيضًا، فيما يقع تشاندلر بحب مونيكا ويتزوجها أما فيبي فتتزوج من خارج دائرة الأصدقاء. وبالعودة إلى معز مسعود فقد تصدر مؤخرًا حديث السوشال ميديا بعد انتشار أخبار عن وجود علاقة حب تربطه بالفنانة حلا شيحة، كما أنها انفصلت عن زوجها، وكشفت بعض المصادر أن معز ينتظر انتهاء عدة طلاق شيحة من أجل إعلان ارتباطهما رسميًا.

وكان معز مسعود قد ارتبط سابقًا بالفنانة المصرية شيري عادل، إلا أنهما انفصلا بعد فترة من الزواج دون الكشف عن أسباب الانفصال. أما الارتباط الأول في حياة معز فكان من السيدة بسنت نور الدين ولم يدم زواجهما أيضًا فترة طويلة، وهو ما يثير التساؤلات حول معز وسبب انفصاله السريع عن السيدات اللواتي يرتبط بهن، كما تساءل الجمهور عن مدى احتمالية أن يكون مصير علاقته بحلا شيحه في حال صحت الأخبار بنفس مصير زوجتيه السابقتين.

[embedded content]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق