مفاجآت تريلر فيلم Enola Holmes تجعله يتصدر الترند خلال ساعات من إطلاقه

مفاجآت تريلر فيلم Enola Holmes تجعله يتصدر الترند خلال ساعات من إطلاقه

أحدثت مفاجآت تريلر فيلم Enola Holmes ضجة كبيرة بين رواد السوشيال ميديا، ليتصدر الترند خلال ساعات قليلة من إطلاقه بسبب الأحداث المشوقة التي عكسها بوضوح الفيديو الدعائي القصير الذي تم إطلاقه مؤخراً تمهيداً لطرح الفيلم في دور العرض.

تريلر فيلم Enola Holmes

وخطف تريلر فيلم Enola Holmes الأنظار بأحداثه المشوقة المليئة بالأكشن والغموض، حيث يرصد العلاقة بين إينولا وشقيقها الأكبر شرلوك هولمز وكذلك شقيقها الأوسط مايكروفت، لتتبين موهبتها في التحقيق وحل الألغاز.

قصة فيلم Enola Holmes

وتتبع أحداث الفيلم قصة إينولا هولمز المستلهمة من سلسلة الروايات المثيرة “ألغاز إينولا هولمز – Enola Holmes Mysteries للمؤلفة الأمريكية نانسي سبرينغر، وهي شقيقة المحقق الشهير شيرلوك هولمز. ويتتبع الفيلم الأحداث منذ يوم اختفاء والدة إينولا هولمز في ظروف غامضة، حيث كانت تبلغ من العمر في ذلك الوقت 16 عاماً، فيقرر شقيقها الثاني مايكروفت هولمز إرسالها إلى إحدى المدارست حت اسم مستعار هو ليزلي ت.راغوستين، فتبدأ هي رحلة البحث عن والدتها لتكتشف خطة مجرم وقاتل يرغب في الانتقام من شقيقها الأكبر شارلوك هولمز

موعد عرض فيلم Enola Holmes

ومن المقرر عرض فيلم Enola Holmes في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر المقبل، حيث سينطلق عبر شبكة Netflix يوم 23 سبتمبر، بينما لن يتم عرضه على نطاق محدود في دور العرض، وذلك التزاماً بالإجراءات الاحترازية المفروضة لمنع تفشي مرض عدوى فيروس كورونا المستجد.

أبطال فيلم Enola Holmes

الفيلم من بطولة ميلي بوبي براون التي تلعب دور إينولا هولمز بينما تجسد هيلينا بونهام كارتر دور والدتها، ويتشارك في بطولة الفيلم النجمان هنري كافيل وسام كلافلن، وهو من ﺗﺄﻟﻴﻒ جاك ثورن، وﺇﺧﺮاﺝ هاري برادبير.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق