ملايين الدولارات أنفقت على القمار.. بالصور: فضائح صادمة تكشف حياة البذخ والترف التي عاشها شقيق أمير قطر في أمريكا

ملايين الدولارات أنفقت على القمار.. بالصور: فضائح صادمة تكشف حياة البذخ والترف التي عاشها شقيق أمير قطر في أمريكا

كشفت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية عن حياة البذخ والترف المبالغ فيها، التي يعيشها الشيخ خليفة بن حمد بن خليفة آل ثاني، شقيق أمير قطر، أثناء دراسته في لوس أنجلوس بأمريكا.

أسطول ضخم من السيارات

وأوضحت أن الشيخ خليفة لديه أسطول ضخم من السيارات ويعيش في جناح خاص في بيفرلي ويلشاير، الفندق الذي اشتهر به فيلم “بريتي وومان”، كما يلعب القمار بشكل منتظم. وأشار التقرير إلى أن الأمير كان يقوم برحلات “غامضة” إلى لاس فيغاس، وأنفق فيها ملايين الدولارات، ولم يحضر الكثير من المحاضرات الجامعية، وفشل في اجتياز المرحلة أكثر من مرة. وعرضت الصحيفة، أن بعض المسؤولين القطريين حاولوا إلحاقه في جامعة بكاليفورنيا وصرفوا في ذلك مبالغ طائلة لرشوة بعض الأشخاص، لكنهم فشلوا في ذلك.

يعيش حياة مترفة

وكشفت عن أن شقيق أمير قطر يعيش حياة مترفة بشكل مبالغ فيه، ويظهر في عدة صور وهو يمارس رياضة التزلج على الماء، ويلتقط صورًا مع أسماك ضخمة في رحلات بحرية تتكلف أموال طائلة. عاد الأمير إلى قطر منذ ٥ سنوات، بعد أن حصل على تصريح من جامعته بإمكانية دراسة الماجستير عن بعض، لكنه ترك خلفه المزيد من الوقائع التي يتم النظر فيها من بينها تقديم رشوة لأحد الأساتذة عبارة عن ساعة يد تقدر بآلاف الدولارات.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق