ملكة كابلي دون ماكياج.. والجمهور: ملامحها تغيّرت -فيديو

ملكة كابلي دون ماكياج.. والجمهور: ملامحها تغيّرت -فيديو

ردت الفاشنيستا وخبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي على الانتقادات التي وجهت إليها بسبب ظهورها دائما وهي تضع مساحيق التجميل على وجهها، بأنها تعشق أن تكون الأفضل، واصفة المكياج بالاختراع الذي يجب الاستفادة منه لإظهار جمال الشخص، مطالبة الجميع بعدم التدخل في حياتها.

ونشرت ملكة كابلي مقطع فيديو ظهرت فيه لأول مرة دون مساحيق تجميل للرد على منتقديها، وعلقت: “بالنسبة للناس اللي تقولي ليه دائما تصورين بميكاب وفلتر.. شو المشكلة يعني.. هل أنا داخلة مسابقة ملكات جمال العالم مثلا بسناب شات”. وأضافت: “حالي يخصني.. أنا بحط فلتر لإني بنت مثلي مثلكم.. بحب أكون في أحسن صورة.. مثل ما إنتي بتحطي فلتر لتكوني جميلة..أنا كنت ميكب أرتيست سابقة.. بعرف أعمل آيلينر وأركب رموش.. ليش ما أحلي نفسي.. أنا أحب أكون الأجمل والأحسن”.

وأكملت: “إذا هناك اختراع اسمه الميكاب بيحليني.. ليش ما أستخدمه.. أنا أحب أكون الأجمل.. بليز خليكم في حالكم.. أي شخص يريد يكون الأجمل بسناب وغيره.. وعادي بعد ما بخلص بروح أغسله عادي يعني”. وأشاد الجمهور بجمال كابلي الذي ظهر بدون المساحيق، وانهالت عليها التعليقات: ” قمر كثير أحلى من المساحيق.. كثير ملامحها صغيرة وبتاخد العقل من غير ميكب اب.. والله ماعرفتك كثير صغرتي وأجمل”. وعن سبب لجوئها للفيلر، قالت ملكة كابلي في وقت سابق إنها لجأت لـ”الفيلر” مرةً أخرى بغرض تعديل شكلها ليكون مناسبًا، مشددةً على أنها كان ولابد أن تقوم بعمل فيلر كون هذا شيء خارج عن إرادتها وليس بقرار منها.

وأكّدت في مقطع فيديو بثّته عبر “سناب شات” أن الطبيب نصحها بعدم وضع مكياج على شفتيها، منوهةً إلى أن الورم الذي كان على شفتيها يزول مع الوقت وربما تظل على هذا الوضع لثلاثة أيام أخرى. وعن أكثر شيء يعجبها بعد الانتهاء من وضع “الفيلر”، قالت: “أكتر شيء أعجبني إن أسناني اللي فوق بتبان”، مبينةً أن رسمة شفتيها أصبحت كرسمة فنانة، وأشارت إلى أنها لم تضع “فيلر” كثيرًا على شفتيها بل كان المقدار أكثر من نصف ميللي بقليل، كما أنها رفضت أن يكمل الطبيب حقنها بما تبقى. ونشرت ملكة كابلي صورة جديدة عبر حسابها وعلّقت على حقنها “الفيلر”، بالقول: “ما أتوب رجعت رديتهم”، لافتة إلى أن شفاهها الحقيقية غير مرتبة وتحتوي على عيوب نتيجة حقن خاطئ من قبل.

[embedded content]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق