ميريام فارس حامل بطفلها الثاني.. وتحديد جنس الجنين

ميريام فارس حامل بطفلها الثاني.. وتحديد جنس الجنين

كشفت مصادر فنية نقلا عن مصادر مقربة من النجمة اللبنانية ميريام فارس، عن حلمها في طفلها الثاني، وذلك بعد تساؤلات وأنباء راجت خلال اليومين الماضيين على خلفية مقطع فيديو نشرته فتحدث المتابعون حول احتمالية حملها. وفور تداول هذه الأنباء تصدرت ميريام حديث الجمهور وتربع اسمها في صدارة موقع تويتر بالسعودية، بعد أن قيل إن الفنانة اللبنانية حامل في شهرها الخامس بالرغم من حالة السرية التي تفرضها على عائلتها. وأضافت الأنباء أن ميريام فارس حامل بطفل ذكر، وسيصبح لابنها جايدن أخ مع بداية عام 2021 أي أنها ستحتفل بقدوم طفلها الثاني في يناير المقبل على الأكثر بحسب مجلة “فوشيا”.

ونوّهت المعلومات الصحفية أن ميريام فارس بدأت بعد تأكدها من حملها بـ”صبي” باختيار جهاز طفلها من المحلات في لبنان وذلك بسبب ظروف انتشار وباء كورونا حيث لم تستطع السفر للخارج وذلك على العكس من جهاز طفلها الأول “جايدن” الذي أحضرته من أوروبا. وكان مقطع فيديو نشرته ميريام فارس قد أثار العديد من التساؤلات بين المتابعين حول حملها خاصة وأن شكلها في إطلالتها الجديدة أشار إلى احتمالية حملها مجددًا.

وظهرت ميريام فارس بإطلالة صيفية ارتدت فيها فستانا أبيض طويلا وفضفاضا باللونين الأصفر والأزرق، واعتمدت تسريحة شعر الكعكة المرفوعة للأعلى. وفي شهر فبراير 2016، أنجبت ميريام فارس، طفلها الأول، “جايدن متري”، الذي ظلت تخفي وجهه عن الكاميرات حتى وقت قريب، إلى أن شعرت بحاجة ابنها إلى شقيق أو شقيقة، وحاجتها هي نفسها إلى إنجاب المزيد من الأطفال. لهفة الرغبة في الإنجاب ظهرت على وجه النجمة ميريام فارس، خلال لقاء تلفزيوني، سُئلت فيه عن فكرة إنجاب شقيق لابنها “جايدن”، فردت بحماسة شديدة عن دور ابنها في أزمتها الصحية الحرجة الأخيرة، وأهمية وجود عائلة حولها، وحبها الشديد لإنجاب المزيد مستقبلا.

View this post on Instagram

☀️

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on Sep 27, 2020 at 6:59am PDT

وقالت ميريام: “أطفالنا هم أول المتواجدين في وقت أزماتنا.. وفي وقت مسيرتنا الصعبة.. ويرجعوا يتخطوها معك .. ونرجع كلنا نفتح صفحة جديدة.. وكونوا عندك بيبي بالبيت هذا بركة.. كفاية يقعد حدي بالفرشة وقت الأيام الصعبة كنت أنسى همومي ووجعي وكل شيء.. صدقني الحياة كتير حلوة بوجود عائلة ما كنت أعرف هذا الأمر”. وحول سؤالها عن إمكانية إنجابها طفلا جديدا يكون أخا وأنيسا لابنها، قالت ميريام إن جميع أفراد أسرتها يطالبونها بالإنجاب بعد مرور أزمتها الصحية السابقة، مؤكدة أنها تفكر مليا بهذا الأمر الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق