مي العيدان تشعل غضب السعوديين بعد تدخلها بأزمة هيا الشعيبي

مي العيدان تشعل غضب السعوديين بعد تدخلها بأزمة هيا الشعيبي

يبدو أن تدخل الإعلامية الكويتية مي العيدان في أزمة مواطنتها الفنانة هيا الشعيبي ورطها في واقعة ليست طرفًا فيها مع متابعيها السعوديين.
في منشور اختلط تفسيره بين الدعاء والشماتة علقت العيدان على احتجاز الشعبي على خلفية الفيديو الخادش الذي نشرته عبر حسابها ب،”سناب شات” لكنها أقحمت السعودية في الأمر وهو ما أشعل الغضب وأثار الجدل.

وجاء تعليق العيدان عبر حسابها على “إنستغرام” تقول فيه: “الله يفك عوقج و يرجعج لاعيالج وتتعلمين مرة ثانية لا تدخلين أشياء أكبر منج منها السياسه والسعوديه🇸🇦 خط توقفين عنده”.
لكن تعليق العيدان لم يرق للسعوديين الذين شنوا هجومًا عليها وبادر البعض لسؤالها ما دخل المملكة في القضية، حيث أن الحبس على خلفية الفيديو الخادش ولا علاقة للسعودية بالأمر.
فقالت لها إحدى المتابعات مندهشة: “شو دخل السعودية”، فيما صحح لها آخر المعلومة وقال: “قضيتها مو السعودية بل الفيديو المخل الذي نشرته على حسابها بسناب شات”.
وردت عليها أخرى بقولها: “الحبس لأنها منزلة فيديو بالغلط شو دخل السعودية؟ مشيرة إلى أنها محبوسة بالكويت وليس السعودية”.
فيما تساءل البعض عن نية العيدان في التفاعل مع أزمة الشعيبي وتساءل هل هذا دعاء أم شماتة، ورد آخر بقوله ما حد فينا معصوم من الخطأ.
وأصدرت النيابة العامة في الكويت، السبت، قرارا باحتجاز الفنانة هيا الشعيبي، وذلك بسبب فيديو نشرته على تطبيق سناب تشات، وأثار ضجة كبيرة لأنه تضمن حركات جنسية.
من جهتها نفت الفنانة الكويتية، علاقتها بهذا الفيديو، مشيرة إلى أن حسابها تمت سرقته، وهناك من نشره، فيما لم يقتنع كثير من المتابعين بكلامها هذا، مشيرين إلى أن حسابها موثّق ولا يمكن اختراقه أو سرقته.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق