هل أخطأت الجزيرة في انتقادها لقائد الهلال ؟!

هل أخطأت الجزيرة في انتقادها لقائد الهلال ؟!

تسببت صحيفة “الجزيرة” السعودية في حالة كبيرة من الجدل خلال الساعات الماضية بعد نشرها مقالة حملت هجومًا كبيرًا على قائد نادي الهلال، سلمان الفرج، بسبب الأسلوب الذي يتبعه من أجل تجديد تعاقده.

وجاء في عنوان المقال “الفرج.. يمثِّل نصا رديئا ومفضوحا!”، حيث قالت الصحيفة “اللاعب يسعى للحصول على أكبر قدر مالي في عقده الأخير الذي سيوقعه بعد نهاية عقده الحالي في يوليو 2021 أي بعد نهاية الموسم”.

وأوضحت أن ما يفعله الفرج عبر السوشيال ميديا ”يمثل ابتزازا للهلال واستفزازا لجماهيره وهذه مسؤوليته ومسؤولية وكيله ومسؤولية إدارة الهلال، فما يفعله يستحق العقاب!”.

وأضافت “ما يفعله يسيء للهلال ولجماهيره ولشارة القيادة، أما هو فيبدو أنه لا يهتم بكل ذلك وبطريقته هذه يخسر كثيرا من أسهمه”.

واعتبرت بعض جماهير الهلال أن المقالة كانت قاسية تجاه سلمان الفرج، مُطالبة إدارة النادي بسرعة حسم ملف التجديد حتى تنتهي هذه الشائعات.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت في الفترة الماضية أن نادي النصر دخل في مفاوضات مع سلمان الفرج، الذي ينتهي عقده مع الهلال الصيف المقبل، وأشعل الفرج الجدل بعد نشره عبر حسابه على إنستغرام صورة له برفقة علامة الشمس؛ ما زاد الشكوك حول مستقبله.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق