هل قصدت أصالة السخرية من أحلام بهذه الصورة؟

هل قصدت أصالة السخرية من أحلام بهذه الصورة؟

خطفت الفنانة السورية أصالة نصري الأنظار بصور ألبومها الجديد “لا تستسلم”، وتميزت بإطلالات مختلفة اعتمدتها في الجلسة التصويرية الخاصة بالألبوم الخليجي.

ومن بين تلك الصّور التي اختارتها أصالة للألبوم، صورة وهي تجلس ضاحكة على تاج ملكي، فسرها متابعون بأن الفنانة السورية تعمدت ذلك بسبب خلافاتها مع الفنانة الإماراتية أحلام. فمن المعروف أن الفنانة أحلام أطلقت على نفسها لقب الـ “ملكة”، والتصق التاج الملكي بشعارها الذي يمثل صورة تعبيرية لها تُظهرها بوجه ذهبي يعلوه تاج ملكي.

وكانت الفنانة أصالة قد سخرت في عدة منابر إعلامية وصحفية من لقب الملكة، وجلوسها في هذه الصورة الحديثة من ألبوم “لا تستسلم” يعتبر بمثابة رد على اللقب وفق متابعين، وقد راهنت على نجاح الألبوم الخليجي. وأضاف معلقون أن الحرب الكلامية بين أصالة وأحلام انتقلت إلى المنافسة على الألبومات، حيث شهدت الساحة الفنية في الفترة الأخيرة منافسة شديدة أشعلتها أحلام بإعلان طرح ألبومها المُنتظر تزامناً مع طرح أصالة نصري ألبومها الخليجي “لا تستسلم”، وكتبت أحلام على صفحتها عبر تويتر: “البومي حالياً يغني لكم انزل يا جميل بالساحة واتمختر كدا بالراحة”.

وفهم جمهور الفنانتين الهدف من التغريدة، وانهالت على أحلام التعليقات، ومنهم من نصحها بعدم طرح ألبومها تزامناً مع أصالة، معتبرين أن ألبوم “لا تستسلم” تفوق على كافة الألبومات الخليجية. وقد تعرضت أصالة نصري لهجوم واسع بسبب أغنية “رفقاً” متهمينها باقتباس كلمات أغنيتها من أحاديث نبوية شريفة، وآخرين اعتبروا كلماتها استنقاصاً من قيمة المرأة في وصفها إياها بالضعف. ونشر جمهور الفنانة أحلام فيديو قديما لها وهي تتحدث عن المرأة القوية، وقالت: “لا أحب النساء المنكسرات، وأحب المرأة قوية”.

على صعيد آخر، لاحظ الجمهور غياب الفنانة أصالة عن حفلات اليوم الوطني السعودي، والذي شارك به عدد من نجوم الغناء في السعودية والعالم والعربي. وغابت عن جدول الحفلات أصالة نصري، بالرغم من أنها أكثر فنانة أحيت حفلات في السّعودية العام الماضي. ووفق معلومات صحفية، فقد كان مقرراً أن تحيي أصالة حفلاً في اليوم الوطني مع الفنان السعودي عبادي الجوهر، إلا أنّها رفضت وأرادت أن يكون لها حفل خاص بمفردها، أسوة بالفنانة أحلام التي أحيت حفلاً بمفردها يوم أمس، الأمر الذي جعل القائمين على الحفلات يستبدلون أصالة بالفنانة السعودية داليا مبارك بحسب صحيفة “فوشيا”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق