هل منع معز مسعود حلا شيحة من الظهور على مواقع التواصل؟

هل منع معز مسعود حلا شيحة من الظهور على مواقع التواصل؟

أثار غياب الفنانة المصرية حلا شيحة عن حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي تساؤلات بين المتابعين إن كان ذلك بسبب منعها من قبل زوجها الجديد الداعية الإسلامي والمنتج الفني معز مسعود أم لا بعدما أكدت المعلومات أنهما ارتبطا رسميًا.

وانطلقت تلك التساؤلات من عدم تفاعل حلا شيحة مع حصولها على الانفصال الرسمي من خلال تسلم الوثيقة، وبالمقابل كان معز مسعود على موعد مع الظهور مجددًا بنشره صورة له وهو داخل “الجيم”، وهو يستمع لأغنية “إنها حياتي” قال عنها إنه يعشقها منذ زمن.

ومنذ ذلك الظهور قبل ساعات قليلة أصبح معز مسعود “تريند” على موقع تويتر، وسط تساؤلات في مواقع التواصل الاجتماعي عن السرّ وراء اختفاء حلا شيحة عن الظهور على حساباتها خاصة وأن آخر ظهور لها كان بمنشور وضعته عبر “إنستغرام” في التاسع من سبتمبر الماضي هنأت فيه والدتها بعيد ميلادها.

وفي ظل ذلك الغموض يرى متابعون أنهم محقون في تساؤلاتهم خاصة وأن معز مسعود ظل 4 أشهر كاملة غائبًا عن أي تفاعل على السوشال ميديا حيث ظهر على “فيسبوك”، مفاجئًا الجمهور بمنشور مقترن بصور قديمة جمعته مع “ريتشارد دوكنز”، عالم الأحياء الشهير، وأشهر الملحدين عالميًا، وهاجم المعترضين قائلًا: “نفسي أفهم إيه اللي مضايق بعض الناس في ظهور ريتشارد دوكينز في برنامجي Reality، وإننا نناقش بعض فكريا؟ أحيانا باتصدم من العقد الفكرية والنفسية اللي في بعض العقليات العربية المعاصرة!”.

وقتها لم تحظَ مهاجمة معز مسعود للمعترضين عليه بتفاعل عبر منشوره، بل ما شغل بال المعلقين هو السؤال عن طبيعة علاقته بالفنانة حلا شيحة، حيث هنأه البعض على ارتباطهما، وتمنوا له حياة سعيدة، بينما غازله آخر بأنه كان يرغب بالزواج من حلا شيحة منذ زمن طويل ولكنها الأرزاق، بينما تطرق آخرون داعينه بأن يبتعد عن الحديث عن المعترضين والهجوم ويركز مع حلا شيحة وما سيأتي بعدها. وتواصلت التساؤلات حول غياب حلا شيحة وظهور معز مسعود وسط مؤشرات بأن الأخير سبب رئيس في اختفائها عن السوشال ميديا بالرغم من عدم اعتراضهم على زواجهما أو زواج معز مسعود من ممثلات بشكل عام، ولكن تركزت المشكلة حول فكره بشأن الغياب خاصة وأنه أبعد الفنانة شيري عادل، زوجته السابقة عن الظهور عندما تزوجها لمدة عام.

وتساءل البعض عن مفعول السحر الذي يسببه معز مسعود لمن يرتبط بهن ويبعدهن عن الساحة خاصة وأنه بالمقارنة بين شيري عادل فترة زواجها من معز مسعود وحاليًا وجد أنها عادت بعد طلاقها للظهور لكنها تأثرت نفسيًا وظلت لفترة منغلقة على نفسها بعد الطلاق، وسط تخوف من أن تمر حلا شيحة بذات الظروف. ونالت حلا شيحة، طلاقها رسميا من زوجها ستيف مارك الكندي الجنسية، وذلك منذ إعلان الفنانة الانفصال عنه قبل عام ونصف العام، وذلك بعدما حصلت أمس الأحد على وثيقة الطلاق من الشهر العقاري بمحافظة الإسكندرية كون عنوان زوجها يتبع تلك المحافظة وفقاً للإجراءات القانونية. يُذكر أن معز مسعود سبق له الزواج 3 مرات سابقًا بينها زيجة من ملكة جمال، وأخرى من المرشدة السياحية بسنت نور الدين، وتزوج من الفنانة شيري عادل لمدة عام ثم وقع الطلاق منذ عام ونصف.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق