هل هناك تهديد للتعاقدات؟ مسؤول في النصر يرد!

هل هناك تهديد للتعاقدات؟ مسؤول في النصر يرد!

أعربت جماهير نادي النصر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، عن قلقها حيال خطة إدارة النادي في الميركاتو الصيفي 2020، وذلك عقب التغريدة التي نشرها الإعلامي الرياضي أحمد العجلان.

وكشف العجلان عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” أن وكيل أعمال الحارس عبدالله العنزي تقدم بشكوى رسمية إلى اتحاد الكرة السعودي، ضد نادي النصر، مُطالبًا بإيقاع عقوبة رياضية على النادي العاصمي، بسبب فسخ عقد اللاعب من طرف واحد، ودون سبب مشروع.

وأضاف الإعلامي في صحيفة الجزيرة السعودية أن أقصى عقوبة لإنهاء العقد دون سبب مشروع؛ هي إيقاف النصر عن تسجيل لاعبين جدد، لفترتي انتقالات.

من جانبه، رد المتحدث الإعلامي بنادي النصر، سعود الصرامي، على حقيقة الشكوى من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر” وقال “الكابتن الخلوق الأبن عبدالله العنزي أستلم مبلغ 14,600,000 ريالاً و أنتهت علاقته بنادي النصر.. محاولة ‘المتعصبين تمرير معلومات غير ذلك الهدف منها تشويه سمعة النصر وهي محاولات لن يكتب لها النجاح بحول الله.. كل الدعوات للنصر بالتوفيق و للكابتن عبدالله بالنجاح في مشواره المقبل”.

وكانت إدارة النصر قد أتمت 6 تعاقدات حتى الآن، من أجل تدعيم صفوف الفريق، حيث ضمت: أمين بخاري، عبدالله الشنقيطي، عبدالعزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، عبدالفتاح عسيري.

جدير بالذكر أن عبدالله العنزي هو أحد أبناء نادي عرعر، الذي انتقل من صفوفه إلى الفئات السنية لنادي النصر، في عام 2005، ثم تم تصعيده للفريق الأول في عام 2009، حيث استمر لمدة 10 سنوات كاملة، قبل أن تقوم الإدارة بفسخ عقده بنهاية الموسم الرياضي الماضي 2018-2019.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق