هنا شيحة بملامح وجه مختلفة.. ومتابعون: يكفي تجميل خربتي وجهك

هنا شيحة بملامح وجه مختلفة.. ومتابعون: يكفي تجميل خربتي وجهك

نشرت الفنانة المصرية الشابة هنا شيحة صورة من إطلالة جديدة لها؛ عرضتها لانتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين لاحظوا تأثير عمليات التجميل على أنف الفنانة بشكل كبير. وشاركت شيحة الصورة عبر “إنستغرام” بدون أي تعليق منها على الصورة، إلا أن الجمهور تفاجأ بتغيّر ملامحها، مقدمين لها نصائح بالتوقف عن عمليات التجميل لأنها أثرت على مظهرها حسب قولهم.

وعلّق أحد المتابعين على الصورة قائلاً: “ليش عملية التجميل ليش.. فسدتي أنفك ووجهك .. خربتي وجهك”، فيما اكتفت النجمة المصرية بالرد بإيموشن ضحك فقط. وعلّقت إحدى المتابعات أيضا: “بلاش عمليات تجميل كل يوم كدة”، وردت عليها شيحة قائلة: “أنا بقول كدا برضه”، وكتبت أخرى: “ليه كدا.. معرفتكيش غير لما قريت اسمك.. خربتي ملامحك.. الأول كنتي أحلى وكان وجهك بيبي فيس وجميلة.. خسارة”، وقال آخر: “كأنك الفنانة سوسن بدر”.

View this post on Instagram

♑️♠️

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on Oct 20, 2020 at 10:30am PDT

في سياق آخر كانت مصادر كشفت مؤخرًا أن الفنانة هنا شيحة، تعيش هذه الفترة قصة حب جديدة مع محمود شاهين، ابن “إيناس شاهين” شقيقة الفنانة المصرية إلهام شاهين، الذي يعمل مساعد مخرج، وذلك بعد مرور فترة قصيرة على إعلان طليقها السابق الفنان المصري أحمد فلوكس عودته لزوجته الأولى المغربية “رابيا” أم ابنه الوحيد “سيف الدين”.

وقال المصدر وفقًا لـ”فوشيا”، إن قصة الحب بدأت منذ فترة ولكن حدث بينهما تقارب كبير في الفترة الأخيرة، موضحًا أنها كانت حريصة على أن تكون بجواره خلال حفل زفاف الفنان المصري أمير شاهين الذي يعد “خاله” والذي أقيم الجمعة الماضي. وأوضح المصدر أن الثنائي يحضران للزواج خلال الفترة المقبلة، منوهًا بأنه حدث بينهما تفاهم وتقارب في الفترة الأخيرة وأشار إلى أنهما اتفقا على ذلك لإتمام الأمور بشكل رسمي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق