هند القحطاني: أتحشم أمام أعمامي وخوالي لأن النقاش معهم عقيم -فيديو

هند القحطاني: أتحشم أمام أعمامي وخوالي لأن النقاش معهم عقيم -فيديو

جابت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي المثيرة للجدل هند القحطاني؛ عن سؤال لأحد متابعيها حول مدى التغيير في ملابسها إبان كانت بالمملكة وعندما سافرت إلى أمريكا، بأنها تضطر إلى احترام أقاربها بمقابلتهم بملابس محتشمة حتى لا تدخل في جدل عقيم معهم.

ونشرت القحطاني مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي بموقع “سناب شات” تجيب خلاله على سؤال فحواه “عندي لك سؤال أتمنى ما يكون لقافة.. أو أن السؤال يضايقك.. لما كنتي بالسعودية هل كانت الملابس الجريئة عند أهلك وناسك ومحارمك؟ أم هو تغيير حتى تتعايشي مع المجتمع؟”.

وردّت هند قائلة: “ممكن البعض منكم إنه يتفاجئ ويستغرب إنه أنا كيف لما أجى أدخل على أعمامي أو خوالي إذا كان لبسي شوي مكشوف إني أتغطي”. وتابعت :”ترا إذا انتي كامرأة من أسرة متشددة يصعب تغييرها والنقاش معهم عقيم مهما قولتى ومهما ناقشتي ومهما فهمتي ومهما حاولتي ما ينفع.. هذا بلوك.. ليش أدخل معهم في نقاشات عقيمة وأهين نفسى وهذا ممكن بنسبة 90 ٪يحصل أن واحد منهم يهيني”.

وكانت هند القحطاني، قد عادت لإثارة الجدل من جديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها مقطع فيديو جريئا لها، ظهرت فيه وهي ترتدي “اللانجبري” لتستعرضه على جسدها لمتابعيها. وردّت القحطاني على الانتقادات التي تعرضت لها بعد استعراضها للملابس الداخلية لعمل دعاية للشركة المنتجة، موضحة أنها لا ترى عيبا في التسويق للانجيري؛ لأنها تعدّه منتجا كأي منتج آخر يحتاج لتسويق.

وقالت “إن اللانجيري تسويق مثل أي تسويق ثاني.. وهو منتج مثل أي منتج في العالم، وأنا كنت حريصة أقدم لكم أفخر شيء.. وأنتي تستحقين أن يكون عندك منه قطعة لأنه الأفخر في العالم”. وأضافت: “اللانجيري مناسب إنه يقدم كهدية مليئة بالأنوثة يعني ممكن تقدمي هدية لصديقتك المخطوبة أو هتتزوج.. وأنا ٣٠٪ من متابعيني رجال، قدم لزوجتك هدية فاخرة منه”. وصرحت بأنها باتت لا تمانع في فعل أي شيء لتكسب النقود وتكون مثار حديث وجدل وتتصدر ترندات مواقع التواصل الاجتماعي.

تابع تغطيتنا الكاملة لقصة هند القحطاني وخفايا حياتها وملخص أبرز سناباتها المثيرة للجدل وصراعها مع مشاهير سناب شات.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق