هيا الشعيبي: أنا بنت الشعيبي إذلف بعيد.. هل قصدت مفرح الشقيقي؟

هيا الشعيبي: أنا بنت الشعيبي إذلف بعيد.. هل قصدت مفرح الشقيقي؟

علقت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي على الهجوم الذي تعرضت له خلال الأيام القليلة الماضية من قبل مغردين سعوديين اتهموها بالإساءة للمملكة، مؤكدة على استمرارها في نجاحها.

وقالت الشعيبي: “مستمرة في نجاحي والحمد لله والأصابع ما هى سواه ناس تحبك وناس تكرهك.. حسبي الله ونعم الوكيل ما راح اتأثر بأحد دام عندي ناس تحبني”. وأضافت عبر تطبيق الستوري على موقع “إنستغرام”: “بس أقول حق واحد مريض الكلمة اللي قولتها يمكن أهلك بهل وضع مو أنا.. انا بنت الشعيبي اذلف بعيد يالاه”.

كما صرحت بأن حسابها الرسمي على “سناب شات” تم تهكيره، معلقة: “مع الأسف كان في قروب ماسك حسابي والبنت اللي سوت فيني جذي والله مو مسامحتها لا دنيا ولا آخره.. الواحد اللي فيه مكفيه وراح يرجع السناب أقوى من قبل بإذن الله”.

img

وكان الإعلامي السعودي مفرح الشقيقي قد فتح النار على هيا الشعيبي موجها لها تهمة الإساءة للسعودية في عزاء الشيخ صباح الأحمد، مشيرًا إلى أنها لا بد أن تقدم اعتذارها بشكل صريح على هذه الإساءة. وقال، عبر برنامجه على “روتانا خليجية”: “من يعتقد أنه يستطيع استغفال الجمهور السعودي بتمرير رسائل مباشرة أو غير مباشرة، أو ترقيع إساءاته الوقحة غلطان”.

وتعود بداية الأزمة إلى قيام الشعيبي بنشر صورة تجمع أمير بلادها الشيخ صباح الأحمد الراحل مع أمير قطر الحالي، إضافة إلى تعليق سياسي، وهو ما اعتبره السعوديون إساءة لهم، وعلى إثرها شنوا حملات هجوم عليها. ولم يتوقف الموضوع عند هذا الأمر فقط، بل تداولت مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بصدور أوامر تمنع الشعيبي من المشاركة أو الظهور في القنوات السعودية مستقبلا، ولكن لم يتم تأكيد هذه الأنباء من الجهات المعنية.

من جانب آخر سبق وأن ردت الفنانة الكويتية على الانتقادات اللاذعة التي طالت مسرحيتها “عودة ريا وسكينة”، بسبب تداول أحد مشاهد المسرحية الذي ظهر فيه أيضًا شقيقها ثامر الشعيبي، مُرتديًا الزي النسائي، فيما يقوم أحد الأشخاص بالنظر إلى مؤخرته بطريقة تحمل العديد من الإيحاءات. وقالت الشعيبي، في مقطع فيديو لها عبر “سناب شات”: “بالنسبة لمسرحية ريا وسكينة كل ما نزله شي زادت نسبة المشاهدة.. توني مسكرة مع الايديت في أم بي سي وايد كلام طيب عن المشاهدات وتفاعل الجمهور مع المسرحية”.

وأضافت: “بعدين في أشياء حق المسرح أنا كبنت ما أقدر أسويها.. يمكن الرجل يقدر يسويها وتجيب ضحك وكوميدي.. وبالعكس أنا أتقبل الانتقاد كوني كاتبة ومنتجة مسرحية.. ومشكور اللي مصور المقطع وقليل شوفوا.. بس الإهانة مو من أخلاقك حتى لو حد بعتلك الفيديو وقالك نزله عيب السب والإهانة”. واختتمت: “عموما الله يسامح كل من تكلم أو قال.. لأنه هذا كله ما يهمنا لأننا نجحنا والأمور طيبة”. وكان الجمهور قد أعاد تداول مقطع فيديو من مسرحية “عودة ريا وسكينة” التي تشارك فيها النجمتان هيا الشعيبي والهام الفضالة، كما ظهر فيها أيضًا شقيق الأولى ثامر الشعيبي، الذي تعرض بدوره لانتقادات واسعة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق