يارا: “قلبي مغروم.. ولن أقيم زفاف”.. ونعم سوف أعتزل! -فيديو

يارا: “قلبي مغروم.. ولن أقيم زفاف”.. ونعم سوف أعتزل! -فيديو

في رحلة خاصة، أطلّت يارا ضمن حلقات برنامج “دبي كروز” مع الإعلامية ميساء المغربي لتكشف عن أسرارها العاطفية والشخصية للمرة الأولى. في بداية الحلقة وبمعلومات سريعة كشفت يارا بكل صراحة عن حالتها العاطفية وأكدت أنها “مغرومة”، كاشفةً أن الملحن طارق أبو جودة هو توأمها الفكري والروحي كما أن المطبخ هو أكثر الأماكن التي تتواجد بها داخل المنزل، أما شعور الوحدة فهو الشعور الذي لم تشعر به منذ فترة طويلة.

وكشفت يارا أنها فشلت في علاقات عاطفية من قبل بسبب عملها إذ أكدت أن طبيعة مهنتها صعبة ولكنها وللمرة الأولى أعلنت أنها من الممكن ان تأخذ قرار الاعتزال من أجل حبها لأن الفن لا يدوم، فهي تحب العائلة كثيراً وتتمنى أن تؤسس عائلة وتنجب أطفالاً. وبحديثها عن الحب والزواج، كشفت يارا أنها لا تحب أن تقيم حفل زفاف، فهي تعتبره حدثاً خاصاً للمعازيم أكثر من العروس وأنها ستكتفي بحفل عشاء صغير مع أصدقائها وأقاربها.

على خط آخر، أكدت يارا أن الديفا سميرة سعيد هي الأقرب إليها فهي تحبها جداً كما أنها قريبة منها، أما نوال الكويتية فهي تعشق صوتها وتحب شخصية الملكة أحلام. وبسؤالها عن نجوى كرم، قالت إنها تحب فنها واعتبرت إليسا ابنت الضيعة نفسها ولديها شخصية قوية وجريئة. وبالحديث عن الملحن طارق أبو جودة قالت يارا أنهم أصبحا عائلة واحدة، فعلاقتهما لا تقتصر على العمل فحسب، بل لديهما لغة تفاهم كبيرة تجعلهما يقدمان فناً راقياً يحيطه الكثير من الحب.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق