ياسمين صبري تتدخل بقضية سيدة طلبت الخلع من زوجها بسببها

ياسمين صبري تتدخل بقضية سيدة طلبت الخلع من زوجها بسببها

فاجأت الفنانة ياسمين صبري، جمهورها بالرد على السيدة، التي طلبت الطلاق خلعا من زوجها، لإصراره على تحويلها إلى نسخة من نجمته المفضلة “ياسمين”، بأن تقلدها في ملابسها وطريقة كلامها وحركاتها وهو ما ينفي شخصيتها بحسب عريضة الدعوى.

وقالت “ياسمين” في تعليق منها على الواقعة عبر تغريدة كتبتها على “تويتر”:”نفسي أشوف نرمين عشان أقولها أنها تستاهل الحب والاهتمام جنة يمتلئ قلبها ويفيض، وإنها تستحق”.

كما طلبت ياسمين أيضاً مقابلة السيدة، ومحاولة الوصول إليها، قائلة في تعليق آخر :”ازاي اوصل لنرمين ؟”.

وانهالت التعليقات على منشور “ياسمين”، حيث قالت متابعة لها :” انا مش متخيل الكلام انتي فعلا بطلتنا المفضله في كل حاجه بس كل واحد وليه حياته الشخصيه …ولا اي رأيك في كلامي يا فنانه ؟!”.

وقال متابع آخر:” اقفي جمبها وساعديها تطلق يا ياسمين لان هو مش شايف فيها غير انها تبقي زيك وانها تعمل عمليه تجميل هذا نوع من الرجاله مينفعش يكون اب ولا ينفع يكون زوج لزوجه محترمه زي نارمين”.

وكانت سيدة حديثة الزواج أثبتت في عريضة دعوى طلب الطلاق خلعًا، أن زوجها اقترح عليها أن يمنحها كل ما يلزمها من مال لإجراء جراحة تجميل تجعلها قريبة الشبة من ياسمين صبري، وتابعت :”قالي أنا هديكي فلوس وتروحي لدكتور التجميل، تعملي عملية عشان أعرف أعيش معاكي ونبقى كويسين، ويا ريت تبقي شبه ياسمين صبري، وأنا أوعدك إنى مش هبعد عنك خالص”.

وأضافت أنها طلبت منه أن يتزوج من سيدة أخرى تقبل بهذا العرض، وطلبت منه الطلاق بصورة ودية، ولكنه امتنع عن منحها حريتها بسبب صلة القرابة العائلية بينهما وعدم رغبته في إثارة أزمة داخل العائلة. يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري، مسلسل “فرصة تانية” الذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا، وشارك في بطولته أحمد مجدي، آيتن عامر، هبة مجدي، ومن إخراج مرقس عادل.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق