ياسمين صبري تستعرض طائرتها الخاصة ويختها خلال إجازتها مع زوجها

ياسمين صبري تستعرض طائرتها الخاصة ويختها خلال إجازتها مع زوجها

استعرضت الفنانة المصرية ياسمين صبري طائرتها الخاصة خلال توجهها إلى إحدى المناطق السياحية، وهو ما تأكد بعد أن نشرت مقطع فيديو وصورة في جولة بحرية. ولم تكشف صبري عن المكان الذي توجهت إليه، في حين أشار متابعون إلى أن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة يبدو أنه قد منعها من تحديد مكان إجازتهما الجديدة هذه الأيام.

[embedded content]

وجاءت هذه اللقطات أيضًا بعدما ظهر الثنائي في صور جمعتهما، فحظيت بردود فعل واسعة بين الجمهور، وبدا واضحا أن ياسمين وضعت لمسة الأناقة المميزة لها على إطلالة زوجها، حيث ظهرا معا بنفس الدرجة للون الأزرق الداكن، مع لمسات بسيطة من الإكسسوارات.

ولم تكتب الفنانة المصرية أي تعليق على الصورة التي جمعتها بزوجها، واكتفت بوضع أيقونات القلب الأحمر للتعبير عن الحالة الرومانسية ورد عليها أبو هشيمة بوضع قلبين باللون الأحمر.

وعادة ما تقوم صبري باستعراض ممتلكاتها الفاخرة وتحديدًا بعد ارتباطها بالملياردير المصري، وقال متابعون إن الفنانة لم تظهر بهذه الرفاهية كما تظهر عليها حاليًا فأصبحت تحرص على مشاركة الجمهور بعضا من جوانب حياتها مع شريكها والتي بدا عليها الاستقرار ومتانة علاقتهما وفخامتها.

كما أطلت ياسمين صبري في بداية شهر مايو الماضي أيضًا من داخل قصر الزوجية ووثقت الصور ومقاطع فيديو فخامته، وقيل إنه أحد أفخم القصور في القاهرة من حيث المساحة والتصميم، ويحتوي على حديقة كبيرة وصالة ألعاب رياضية. أما بالنسبة لإطلالاتها فقد ظهرت الفنانة في العديد من الصور مرتدية فساتين وإكسسوارات باهظة الثمن، وأطلت في إحداها وهي ترتدي ساعة قدر ثمنها بـ 29 ألفا و300 دولار أي ما يوازي نصف مليون جنيه مصري.

يذكر أن ياسمين صبري وأبو هشيمة عقدا قرانهما في حفل عائلي محدود منتصف أبريل الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا وحظر التجمعات، وتسبب غياب والدها عن الحفل في أزمة كبرى وتبين لاحقا أنه في العزل الصحي بسبب مشاركته في علاج حالات مصابة بفيروس كورونا. كما تسبب حساب موثق للنجمة ياسمين صبري على موقع فيسبوك في رواج شائعة حملها، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها وهي تعلن عن حملها الأول وتطلب التهاني من جمهورها، وتبين لاحقا أن الصورة مفبركة ومصدرها الحساب الموثق بالعلامة الزرقاء، علما أن ياسمين لا تملك أية حسابات على فيسبوك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق